الإثنين, 6 مايو 2024 | 2:23 مساءً

اسراء زاهر: ارتفاع المبيعات خلال الربع الاخير من 2021 بالعاصمة.. وحالة من النشاط بالمبيعات السكنية فى القاهرة الجديدة

اسراء زاهر المدير الادارى لشركة جلوبال هيلز للتسويق العقاري:

قوم بتوجيه العميل لأفضل استثمار بدون أى عمولة ونقدم خدماتنا الاستشارية لكافة العملاء

نتوسع من خلال زيادة عدد افارد المبيعات واضافة قسم خاص بالتشطيبات والديكور وافتتاح فرع جديد خلال العام القادم

قالت اسراء زاهر المدير الإدارى لشركة جلوبال هيلز للتسويق العقارى أنه على الرغم من الظروف التى مر بها السوق العقارى المصرى خلال فتراته الاخيرة ومنها ازمة كورونا، الا ان المبيعات العقارية ارتفعت خلال الربع الاخير من 2021 وخاصة الشق التجارى والإدارى بمشروعات العاصمة.
واضافت ان هذا الارتفاع حدث جراء المصداقية التى لمسها العميل لمشروعات الدولة ونسب التنفيذ التى وصلت الى 80% ببعض المشروعات الخاصة، والبعض الآخر انتهى من التنفيذ وفى مراحل التشطيبات الداخلية والواجهات حالياَ.
واوضحت «زاهر» ان عدد كبير من الشركات فى بداية العام الحالى قدمت تسهيلات فى الدفع تصل الى 15% مقدم واستلام فورى خاصة وان اغلبها انتهى من تنفيذ مشروعاتها، مما ادى الى زيادة المبيعات السكنية بالقاهرة الجديدة بالاضافة الى حالة النشاط التى يشهدها التجمع الآن بالشق التجارى والادارى نتيجة ظهور عدد من المولات التجارية والادارية بكثافة، ولجوء الاغلبية العظمى الى الاستثمار فى العقار مع وجود حالة من التذبذب فى سوق الذهب وارتفاع اسعار مواد البناء وانخفاض فوائد البنوك وبالتالى يتربع العقار على عرش الاستثمار الآمن حتى بعد مروره بأحلك الظروف ولكنه دائما يمرض ولا يموت.

واشارت الى أنه خلال الفترة الحالية نعمل على توسيع نطاق الشركة من خلال زيادة عدد افراد المبيعات وإنشاء فرع جديد للشركة ان شاء الله خلال العام القادم، بالاضافة الى افتتاحنا لقسم جديد للتشطيبات والديكور تحت إشراف مجموعة من المهندسين لهم من الخبرات ما يزيد عن 10سنوات.

وقالت اسراء زاهر انه بفضل خبراتنا فى السوق العقارى والتى تمتد لاكثر من 4 سنوات، نقوم بتوجيه العميل نحو الاستثمار الافضل له بدون اى عمولة، وكذا نعمل على مساعدة اى عميل راغب فى الاستثمار اوالشراء اوتنفيذ مشروع تجارى بالاضافة الى حصوله على فرانشايز من كافة البراندات العالمية للمطاعم والمحلات التجارية واختيار المكان الانسب للمشروع.

واضافت ان العملاء حالياً على دراية كاملة بزيادة الاسعار نتيجة الظروف العالمية، ولديهم ثقة كبيرة بالاستثمار العقارى فى مصر مقارنة بكافة الدول الاخرى خاصة وان قيمة العقار ترتفع لكن قيمة النقود تنخفض حتى اذا ما تم استثمارها فى ودائع البنوك.

التعليقات مغلقة.