الجمعة, 3 مايو 2024 | 10:28 صباحًا

اشرف فريد.. “مراكز” تُعيد التفكير فى العاصمة وتبحث عن فرص استثمارية بالمنيا واسيوط

تُفكر شركة “مراكز للاستثمار العقارى” إحدى الشركات التابعة لمجموعة “فواز الحكير” السعودية جدياً فى الاستثمار فى العاصمة من خلال إنشاء مراكز تجارية واعدة على غرار مول العرب ومول طنطا.

وأضاف اشرف فريد رئيس قطاع تنمية الأعمال بالشركة عن نية الشركة لطرح البرج الثالث من أبراج مشروع “أيون” بمدينة 6 اكتوبر خلال الاسبوع القادم على عدة مراحل بإجمالى 120 وحدة كاملة التشطيب، مستهدفة تحقيق مبيعات ما يقرب من 900 مليون جنيه  من بيع هذه الوحدات، للوصول باجمالى مبيعات المشروع الى 2.8 مليار جنيه تقريباً.

وصرح “فريد” على هامش المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم بموقع المشروع عن ضخ استثمارات للشركة بالسوق المصرى تُقدر بنحو 17 مليار جنيه بدء من عام 2015 منها 6 مليارات جنيه بمنطقة Central West، من خلال تشييد مول العرب باستثمارات تقترب من 4.25 مليار جنيه كمشروع تجارى و”أيون” باستثمارات 1.75 مليار جنيه كمشروع سكنى دون الالتفات إلى قيمة الأرض.

وأضاف أن المشروع يُقام على مساحة 21 فدان باجمالى 232 وحدة للثلاث مراحل الاولى، بخلاف 405 وحدة بالأبراج التى يبلغ ارتفاعها 72 متر عن سطح الارض على أن يتم تسليم المشروع بالكامل فى نهاية عام 2022.

وكشف عن أن الشركة تبحث عن فرص استثمارية بمدن الصعيد بكلاً من محافظتى المنيا واسيوط، حيث أوضح أن مدن الصعيد متعطشة جداً للمشروعات السكنية والتجارية ويأتى هذا الاختيار على المحافظتين بعد عمل دراسة كاملة لمدن الصعيد نتج عنها وجود قوة شرائية وكثافة سكانية وثقافة تتلائم مع هذه المشروعات.

التعليقات مغلقة.