الجمعة, 17 مايو 2024 | 7:52 صباحًا

البارون تستعين بشركة KAD لادارة مشروع “فيجور” بالعاصمة الادارية

تعاقدت مجموعة البارون للتطوير العقاري مع شركة(KAD) كوميرشال بروبيرتى مانجمنت لإدارة المراكز التجارية لإدارة مشروعها فيجور باكورة اعمال المجموعة بالعاصمة الادارية الجديدة والبالغ إجمالى استثماراته 650 مليون جنيه.

أوضح مينا حازم ظريف عضو مجلس إدارة المجموعة البارون أن التعاقد مع شركة (KAD) يأتى فى إطار توفير شركه إدارة متخصصه ومحترفه تدير مشروع فيجور وهو مشروع متعدد الأنشطة على مساحة 3800 متر ويتكون من أرضى و10 أدوار ويشتمل على 218 وحدة ما بين السكنى والتجارى والإدارى والطبى وأضاف أن فيجور يقع فى قلب الداون تاون بأطلاله على شارعيين رئيسين بالقرب من المناطق الحيوية والمونوريل والحى الحكومى

وقال مينا انه تم التعاقد مع مكتب الاستشارى الهندسي محمد طلعت لتنفيذ التصميمات الهندسية والانشائية للمشروع مضيفا أن جميع الوحدات التجارية والطبية كاملة التشطيب لضمان أجهزتها للمشتريين أو المستأجرين وتقدم المجموعة مساحات متعددة الاغراض.

والجدير بالذكر أن شركة (KAD) تأسست عام 2012 وتمتلك قاعدة كبيرة من العملاء وتقدم (KAD) الخدمات الاستشارية والإدارية لما يزيد عن 20 مركزا تجاريا وتتركز خبرة( KAD) فى الاستشارات الخاصة بالبنية التحتية وتشغيل المراكز التجارية.

وكشف مينا عن استهداف المجموعة سلسلة متنوعة من المشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة حيث تعكف الشركة على إعداد مخطط لتكوين محفظة متنوعة من المشروعات.

التعليقات مغلقة.