الخميس, 28 مارس 2024 | 2:15 مساءً

«التعمير والإسكان» راعٍ لسباق النيل الدولي للقوارب الشراعية

كشف حسن غانم، نائب رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن البنك يشارك كراع رسمي لسباق النيل الدولي للقوارب الشراعية للناشئين تحت 15 عاما، الذي يضم متسابقين يمثلون 12 دولة على مستوى العالم، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 27 أبريل الجاري، وتنظمها وزارة الشباب والرياضة.

وأشار “غانم” إلى أن تلك البطولة يشارك فيها متسابقون يمثلون 12 دولة على مستوى العالم، وينظمه النادي المصري للتجديف والرياضة المائية، ويعد هذا السباق الأول من نوعه الذي يُقام على نهر النيل.

وأوضح أن مساندة المؤسسات الاقتصادية الكبرى للاتحادات الرياضية تعد من أهم عناصر النجاح للتنظيم الجيد لتلك البطولات، كما أن استضافة البطولات الدولية بمصر يؤكد ريادتها على كافة المستويات الرياضية.
وأكد أن البنك أسهم بشكل فعال في دعم بعض البطولات الدولية التي أقيمت في مصر كبطولة العالم للبلياردو، التي أقيمت في القاهرة والغردقة، والبطولة الدولية لكرة السرعة لذوي الاحتياجات الخاصة بشرم الشيخ، وبطولة الروتاري للسباحة بالإسكندرية، والبطولة الدولية للشطرنج، وغيرها من البطولات الدولية التي تسهم في ظهور مصر دوليا بالشكل الذي يليق بمكانتها الكبيرة.

التعليقات مغلقة.