الأحد, 19 مايو 2024 | 9:29 صباحًا

العاصمة الإدارية والعلمين الحصان الأسود في الاستثمار الفترة المقبلة

رشح المهندس محمد كمال، الخبير العقارى مدن العاصمة الادارية الجديدة والعلمين والقاهرة الجديده.. كأفضل المدن التي ستشهد إقبالا كبيرا على شراء الأراضي والعقارات خلال المرحلة المقبلة، وبالتحديد خلال النصف الثاني من ٢٠١٩.

وتوقع أن يتم توجيه أموال شهادات الاستثمار في قناه السويس نحو الاستثمار في الأرض أو العقار؛ لأنه الاستثمار الآمن في مصر حاليا، ويحقق ربحية عالية كونه مخزنا للقيمة دائما.

في ذات السياق قال إسلام على الخبير في العقار والاستثمار ، رئيس البناء العربي للتنمية والتطوير إن مدينة العلمين الجديدة ستكون قبلة مصر السياحية الجديدة خلال السنوات المقبلة.

وقال على إن المدينة ستشهد توسعات عمرانية كبيرة ومشروعات سياحية، فضلا عن وجود اهتمام حكومي كبير بالمدينة لما تمتلكه من مقومات وثروات ممكن الاستفادة بها في إنعاش السياحة وجذب الاستثمارات.

ولفت إلى أن مدينة العلمين، سيتوافر بها كافة الاحتياجات، لأنها يتم تنفيذها بتخطيط عمراني متكامل، يتلافي الأخطاء التي تعرضت لها مدن أخرى.

وتظل مدينة القاهرة الجديدة، المدينة الأكثر إقبالا لشراء العقارات والأراضي من قبل المواطنين والمستثمرين، رغم تواجد العاصمة الإدارية الجديدة كمنافس قوى حاليا.

وأكد رامى جادوا خبير عقارى، الرئيس التنفيذى للبناء العربي للتنمية والتطوير أن مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بعدة مزايا تجعل الإقبال عليها الاقوى من قبل المواطنين على شراء الشقق السكنية، ومنها أنها المدينة التي تتمتع بتواجد جميع الخدمات على مستوى عال والاستثمار فيها يعد آمنا بدرجات كبيرة، لأن أسعار الأراضي فيها في ارتفاع مستمر لذلك تشهد إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين على شراء الأراضي.

التعليقات مغلقة.