الخميس, 28 مارس 2024 | 11:38 مساءً

العتال يواصل مسيرة النجاح في تعزيز بناء PARKLANE خلال عام 2021 بأستثمار يصل إلى 150 مليون جنيه مصري

شركة العتال القابضة هي إحدى شركات المطورين العقاريين المشهورة في المجال العقاري وفي إطار جهود الشركة للسير حسب الجدول الزمني لتنفيذ مشروعها الأول في العاصمة الإدارية الجديدة PARKLANE قد تم الإنتهاء من بناء 50% من المرحلة الأولى، وجاء ذلك تزامناً مع بيع 90% من المرحلة الأولى حيث الوحدات تبدأ من 90 إلى 190 متر مربع، و95% من المرحلة الثانية، و90% من المرحلة الثالثة وسيتم افتتاح المرحلة الرابعة قريباً

، تم تطوير مشروع PARKLANE بحجم استثمارات بلغت 4 مليارات جنيه، كما بلغت مساحة المشروع 27 فدان مقسمة على 4 مراحل. كما سيتم الإنتهاء من تنفيذ المول التجارى مع إنتهاء المشروع ومن المخطط تسليمه فى الربع الأول من 2024.

قدمت العتال مشروع PARKLANE لتوفير حياة تمزج بين مجتمع آمن يتمتع بتحقيق أعلى مستويات الخصوصية والأمان وبين مجتمع نابض بكل وسائل الراحة والرفاهية، ويتميز تصميم وتخطيط مشروع PARKLANE بسحر وجمال الطراز الإنجيلزى كما ان اسم المشروع مستوحى من أكبر الشوارع انجلترا.

يتميز مشروع PARKLANE بموقع راقى ومميز للغاية حيث يقع فى أميز مكان بالعاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني منطقة الـR7 على بعد دقائق من الجامعة السويدية وبالقرب من حى السفارات والكاتدرائية وفندق الماسة وبالقرب من الحى الدبلوماسى وارض المعارض والقصر الرئاسي ومركز المؤتمرات وحى الوزارات ودار الأوبرا وعلى محور محمد بن زايد الجنوبي كما يطل على النهر الأخضر، فهو بالقرب من المناطق والأحياء الاكثر حيوية. يتكون المشروع من 4 مراحل كل مرحلة بيها 15 عمارة بإجمالي 1100 وحدة سكنية ما بين Penthouse، Duplex والاستوديوهات بمساحات مختلفة تترواح ما بين 115 إلى 355 متر مربع. يتميز المشروع بتوفير وحدات سكنية وإدارية وتجارية ليصبح من المشروعات متعددة الاستخدام المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

علق المهندس/ أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال القابضة قائلا: ” لطالما كانت راغبتنا هي تقديم خدمات عقارية مدروسة عن كثب لتوفير مجتمع يتميز بالراحة والمتعة والفخامة والرفاهية لعملائنا لقضاء أوقاتهم بيه.” وتابع قائلا: “رؤيتنا في ان العاصمة الإدارية الجديدة هي أنسب مكان لطرح مشروع PARKLANE، حيث تعتبر العاصمة الإدارية أفضل المناطق التي تتمتع بأعلى عائد استثمار مرتفع مع النشاط المستمر السريع لقطاع العقارات الذي شهدناه. تم استثمار اكتر من 250 مليون جنيه مصري في الاعمال الإنشائية خلال العام الماضي، واستثمار أكثر من 150 مليون جنيه مصري خلال العام الحالي للالتزام بالجدول الزمني للأعمال الإنشائية للمشروع. علاوةً على ذلك تحملت شركة ATTCON Construction الشريك الأول لشركة العتال الاعمال الإنشائية للمشروع والتي قامت بتطوير محطة الخلط الرئيسية لتصل الطاقة الإنتاجية لها إلى حوالي 6000 متر مربع لتغطية كافة الاحتياجات الإنشائية للمشروع.

توافقاً مع المخطط الزمني لمشروع ” Bayside” برأس سدر في جنوب سيناء، سيتم تسليم المشروع خلال عام ونصف، ومع الانتهاء من الاعمال البنائية للمشروع بالكامل والدخول في مرحلة التشطيبات النهائية تستهدف العتال تحقيق مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الجاري، يأتي مشروع ” Bayside” على مساحة 7 فدان بحجم استثمارت بلغت مليار جنيه مصري. يوفر مشروع ” Bayside” 40 غرفة فندقية بالإضافة إلى 170 شقة فندقية مجهزة بالاجهزة الكهربائية وكافة المفروشات لتصبح الوحدات جاهزة للانتقال والعيش بيها مع التمتع بكافة الخدمات الفندقية، حرصت شركة العتال القابضة على تنفيذ مشروع ” Bayside” على أعلى مستوى من الجودة من حيث التصميم والتخطيط والديكورات الداخلية ولذلك تعاقدت الشركة مع المهندس ياسر البلتاجى أحد أشهر المصممين المعماريين والمهندس هانى سعد للتصميمات الداخلية للوحدات لضمان حصول العميل على أفضل جودة ممكنة. فضلاً عن مرونة وتسيهلات الإجراءات اللإدارية للعملاء، حيث يمكن للعملاء وبكل سهولة عرض وحداتهم للإيجار او إسناد تلك المهمة لإدارة المشروع في أي وقت خلال السنة.
أكدت شركة العتال انه تم اختيار موقع المشروع برأس سدر نظراً لكونها من المناطق الواعدة التي سيكون لها صدى قوى على خريطة السياحة في مصر ستمتد حيث انها تعتبر من المناطق الواعدة والتى سيكون لها مكانة كبيرة على الخريطة السياحة المصرية.

التعليقات مغلقة.