الجمعة, 29 مارس 2024 | 5:05 مساءً

العربية للسيارات تتعاون مع مؤسسة الجليلة في شهر التوعية بسرطان الثدي 2022 خلال أكتوبر الحالي

الشركة تشجع المجتمع على إعطاء الأمل لمريضات سرطان الثدي من خلال روح العطاء

 تفتخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بتعاونها مع مؤسسة الجليلة، المؤسسة العالمية الغير ربحية للرعاية الصحية والتي تكرِّس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد عن طريق جمع التبرعات لدعم العلاج الطبي، وتقديم منحًا دراسية و دعم الأبحاث الرائدة. وفي إطار حملة #شهر_أكتوبر_الوردي السنوية، تتكاتف العربية للسيارات مع مؤسسة الجليلة لجمع التبرعات من أجل دعم أبحاث السرطان لمواكبة أحدث التطورات في العلاج لإنقاذ حياة المرضى. وتؤمن الشركة بهذه المبادرة التي تنطلق من الإمارات وتحظى بالدعم من قيادتها لمعالجة السرطان من خلال الطرق الذكية والمبتكرة، وحفز الناس على الإسهام في هذه الجهود، لغرس الأمل في نفوس المصابات لمواجهة تحدي المرض، وتقليل عدد الضحايا في المستقبل.

 

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “يعد العمل المشترك لمساعدة الآخرين والتخفيف من آلامهم جانباً مهماً من رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم العربية للسيارات باستمرار مختلف أشكال الدعم للمبادرات الوطنية التي تسهم في تمكين المجتمعات، مثل حملات التوعية بسرطان الثدي السنوية. وفي هذا الصدد، نعرب عن فخرنا بشراكتنا مع مؤسسة الجليلة في هذه الحملة الخيرية، للمساعدة في نشر الوعي وجمع التبرعات التي تنقذ حياة الكثيرات. وتدعو العربية للسيارات الجميع للمساعدة في سلامة وصحة المجتمع وسعادته، وتشجيع المصابات على التمتع بالقوة والإرادة، من خلال تذكيرهن بأننا نقف معهن ونساندهن في معركتهن ضد السرطان”.

 

ويمكن للراغبين التبرع عبر Yalla Give، أو برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 4202 مع ذكر الرمز AWRPINK للتبرع بمبلغ 10 دراهم، أو إلى 4206 للتبرع بـِ 50 درهماً، أو إلى 4209 للتبرع بـِ 100 درهم، أو إلى 4409 للتبرع بـِ 500 درهم، مع ذكر الرمز ذاته في كل مرة.

التعليقات مغلقة.