الخميس, 25 أبريل 2024 | 11:46 صباحًا

العربية للسيارات تحتفل باليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي مع إنفينيتي QX80 2022

بمناسبة مرور 25 عاماً على الانطلاقة الأولى لمفاجآت صيف دبي، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن الاحتفال بهذا الحدث السنوي الأبرز للتسوق، وذلك من خلال توفير عرض خاص على سيارة QX80.

ويتم تقديم QX80 الفاخرة بالحجم الكامل طوال الحدث مع العديد من المزايا الإضافية، بما في ذلك التأمين المجاني وتأمين خدمة ضمان حماية الأصول والخدمة المجانية. وسيحصل العملاء عند شراء هذه السيارة متعددة الاستخدامات والمتميزة خلال الحدث أيضاً على ضمان لمدة 5 سنوات/ مليون كيلومتر.

ويضمن الطراز 2022 QX80 للسائقين قيادة سلسة، إضافة إلى التحكم الكامل في السيارة عبر شاشة المعلومات والترفيه التي يبلغ قياسها 12.3 بوصة، كما تتميز بوجود نظام “Apple CarPlay” والشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية الجديد كلياً والمريح تماماً. وتأتي هذه السيارة متعددة الاستخدامات بمواصفاتها الفاخرة أيضاً مجهزة بمقاعد مكسوة بالجلد أو طبقة جلدية محمية بمادة الأنيلين في الصفوف الثلاثة، مع إضافة خيار مقاعد الكابتن في الصف الثاني، ومقاعد أمامية يمكن التحكم في درجة حرارتها. وتكتمل خصائص التميز من خلال النظام الصوتي “بوز” Bose® Performance Series Audio مع 17 مكبراً للصوت، وكاميرا تتيح الرؤية الكاملة بزاوية 360 درجة، وخاصية المساعدة للحفاظ على المسار، وتخفيف الاصطدام الأمامي، ونظام الملاحة الذكي الذي سيعزز تجربة السائق في أثناء قيادة هذه السيارة.

وتأتي QX80 مجهزة بأحدث ميزات السيارات والتقنيات المختلفة التي تميزها عن منافساتها وتجعل منها إبداعاً هندسياً متطوراً وتصميماً مثالياً لكل رحلة. ولحجز تجربة قيادة أو لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة أقرب مركز إنفينيتي من العربية للسيارات في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية.

 

التعليقات مغلقة.