الخميس, 18 أبريل 2024 | 11:59 مساءً

“العقارى المصرى العربى” يحصل على جائزة أفضل منتج مصرفى للأفراد

حصد البنك العقارى المصرى العربى جائزة أفضل منتج مصرفي للأفراد، ضمن قائمة جوائز التميّز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2019، التي يمنحها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والمجلة الصادرة عنه.

وتسلم الجائزة المدير الإقليمي للبنك طارق عقل، وذلك خلال حفل إعلان الجوائز الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الجمعة 5/7/2019، بحضور حشد كبير ضم أكثر من 500 شخصية من كبار المسؤولين.

وقال المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل، إن البنك الذي يعدّ من أعرق البنوك العربية يعتزّ بحصوله على هذه الجائزة، والتي تعزز الدور الكبير الذي يقوم به البنك في تقديم خدمات ومنتجات متميزة للأفراد .

وأشار عقل إلى أن البنك العقاري المصري العربي ماضٍ في النهج الجديد الذي تبناه مجلس الإدارة الحالي بقيادة عمرو فؤاد كمال في خدمة عملائه، من خلال توفير منتجات مالية وخدمات مصرفية تلبي الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لكل منهم، من خلال الاستماع إلى آراء العملاء، والتعرف على تفاصيل تجربتهم المصرفية مع البنك؛ مما ساعد على إحداث التطويرات والتحسينات في خدماته المصرفية.

ونوه إلى أن هذه الجائزة بمثابة تقدير، تعكس جهود أسرة البنك العقاري المصري العربي في العطاء الموصول بقطاع خدمات الأفراد، والالتزام التام بإستراتيجيته التي ينتهجها، والهادفة إلى تعزيز تمويل رجال الأعمال والمصرفيين ورجال المال العرب، وممثلي وسائل إعلام محلية وعالمية.

وأشار إلى أن خطط البنك العقاري المصري العربي تشمل مواصلة العمل على توفير أدوات تمويلية ابتكارية متخصصة لقطاعات الأفراد، إضافة إلى تعزيز جودة خدمة العملاء في كافة فروع البنك المنتشرة في المملكة ، الأمر الذي يسهم في نمو محفظة التسهيلات الموجهة للأفراد، وبخدمة مميزة تتميز بسرعة الأداء وجودته العالية تعزز علاقة البنك بعملائه.

واعتبر عقل أن حصول البنك العقاري المصري العربي/ الأردن على هذه الجائزة القيمة الذي جاء بعد أن فاز البنك في مصر في نهاية العام الماضي 2018 بجائزة أفضل بنك مانح للتمويل العقارى في مصر من منظمة GLOBAL Business Outlook لعام 2018 يعد بمثابة الحافز لكوادر البنك في مصر والأردن وفلسطين، لتبقى رائدة في تقديم الخدمة المصرفية لمختلف الأنشطة الاقتصادية .

كما أنها تعكس نجاحات حقيقية ملموسة مالية وإدارية للخطط والاستراتيجيات التي وضع لبنتها مجلس الإدارة الحالي منذ أن تولى مسؤولية قيادة البنك في أكتوبر 2017، والتي استهدفت الإصلاح والتطوير الشامل للبنك على كافة المستويات، سواء على مستوى الهيكلة الإدارية والمالية، أو على مستوى تطوير العنصر البشري، أو على مستوى تطوير وتحسين الخدمات المقدمه للعملاء، أو على مستوى تطوير واستحداث منتجات مصرفية تناسب متطلبات واحتياجات العملاء الحالين والمرتقبين، وأخيرا وليس آخرا تطوير وتوحيد الهوية المؤسسية للبنك في الثلاث بلدان في آن واحد.

التعليقات مغلقة.