الجمعة, 3 مايو 2024 | 5:26 صباحًا

المهندس محروس الزيني: ارقى تستعد لطرح مشروعين جديدين بغرب القاهرة باستثمارات ضخمة

العملية الانشائية تسير بموقع مشروع ” اى بيزنس بارك” على مدار الساعة

في إطار مشاركة مجموعة أرقى للتطوير العقاري أحد أكبر وأكثر المطورين العقاريين الذين اشتهروا بمشروعاتهم الفريدة والمتميزة هندسياً وإنشائياً وفي اختيار مواقع مشروعاتها..

قامت مجلة “بيزنس ايليت” بعمل لقاء خاص مع المهندس محروس الزيني رئيس مجلس إدارة المجموعة للحديث عن مشاركتهم بمعرض هذي مصر الرياض من 2 إلى 4 نوفمبر وكل ما يتعلق بالشركة والمشروعات الجديدة خلال الشهور القادمة.

بدأ الزيني حديثه عن تاريخ الشركة الممتد لـ18 عاماً حيث كانت البداية عام 2005 باسم مجموعة الزيني العقارية عندما تم الانتهاء من مشروعها الأول مول 311 على شارع التسعين الجنوبي مباشرة بالتجمع الخامس، وهو مول تجاري إداري به أكبر العلامات التجارية المعروفة وعدد من الشركات المصرية الشهيرة؛ ثم تلاها مول 238 بشارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس ثم مول 94 بمحور محمد نجيب وعدد من المشروعات الأخرى كلها تخصصت في الأنشطة التجارية والإدارية وجميعها يتم تأجيرها فقط، ولم تُعرض للبيع.

عروض خاصة ومميزة لرواد وزائرى معرض “هذى مصر” بالرياض خلال الفترة من 2 الى 4 نوفمبر الجارى

وأكمل حديثه عن النقطة التي قررت فيها مجموعة الزيني العقارية تغيير اسمها عام 2019 ليصبح مجموعة أرقى للتطوير العقاري، ثم الإعلان عن أضخم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وهم مول تجاري بالإضافة إلى 3 أبراج إدارية وطبية بارتفاع 25 دور يتم عرضهم للبيع على مراحل تحت اسم واحد وهو “آي بيزنس بارك”.

واوضح أن موقع المشروع الفريد من نوعه جعله في المقدمة، حيث أن المشروع في بداية شريط الأبراج السياحي وهو الثلاث أبراج الوحيدة التي تقع على ميدان “الداون تاون” أو ميدان التحرير الجديد للجمهورية الجديدة حيث يتقاطع في محوري محمد بن زايد مع المحور المركزي وهما أهم محورين يربطا العاصمة الإدارية وأحياءها السكنية ومراكزها الحكومية والسياحية. كما يواجه المشروع النهر الأخضر وفندق الماسة مباشرة ويطل على كمبوند “سيليا” والحي الحكومي والقصر الرئاسي وتم توجيه المشروع ليرى البرج الأيقوني مباشرة.

وأضاف الزيني أن أعمال الإنشاءات في موقع مشروع أبراج “آي بيزنس بارك” العاصمة الإدارية مستمرة على مدار الساعة بلا توقف، وأنه تم الانتهاء من كل الأعمال المبدئية وتم صب اللبشة المسلحة للأبراج بحجم وصل إلى 18 ألف متر مكعب، وهو نفس حجم اللبشة المسلحة للبرج الأيقوني وهذا لتوضيح ضخامة المشروع، كما تلى ذلك الانتهاء من 4 أدوار تحت الأرض والتي ستكون جراجات المشروع ومناطق لوجيستية للشحن والتفريغ لصالح المول التجاري والأبراج؛ كما يتم الانتهاء من الدور الأول وجاري التجهيز لبدء العمل للانتهاء من الدور الثاني على كامل مساحة الأبراج خلال أسابيع.

كما أكد المهندس محروس الزيني على أن المجموعة تستعد لطرح مشروعين جديدين خلال الفترة القادمة باستثمارات ضخمة في غرب القاهرة، الأول مشروع كمبوند سكني متفرد الموقع بقلب مدينة الشيخ زايد، والثاني مشروع مول تجاري إداري بمدينة السادس من أكتوبر؛ وأضاف أننا نعمل على تجهيز مقر جديد بمدينة الشيخ زايد ليكون إضافة جديدة للمجموعة وحتى يتم التسهيل على عملاءنا بوجود مقر بشرق القاهرة وآخر بغربها.

واوضح الزيني أن مجموعة أرقى للتطوير العقاري اهتمت بالتواجد في المملكة العربية السعودية في الرياض من خلال معرض “هذي مصر”، كبداية للتواجد في منطقة الخليج بشكل دائم وذلك بعد رصد التوجه الكبير والطلب المتزايد من المصريين المغتربين وكذلك أشقاءنا في منطقة الخليج على التواجد في العاصمة الإدارية الجديدة بشكل عام ومشروع أبراج “آي بيزنس بارك” بشكل خاص.

وأضاف أنه سيتم عمل عروض خاصة وأنظمة سداد متميزة وحصرية خلال فترة المعرض فقط لتناسب العملاء المصريين و أشقاءنا السعوديين الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية خلال السنوات القادمة.

 

التعليقات مغلقة.