الإثنين, 6 مايو 2024 | 7:09 مساءً

“النصر الاسكان والتعمير”نمتلك كمبوندات سكنية في أكثر المناطق المتميزة

 

أكد العضو المنتدب لشركة النصر للإسكان والتعمير م. محمد  عبدالمقصود – إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير في مصر _، أن جميع مشروعات الشركة السكنية متاحة للحجز أمام المصريين بالخارج دون أيه عقبات أو شروط خاصة تمنع حجزها، موضحاً أن الشركة لا تشترط نزول العميل من خارج مصر لإتمام إجراءات الحجز حيث يمكن الحجز بموجب توكيل رسمي، كما أن هناك أنظمة سداد ميسرة لهم وبفترات زمنية لمدة كبيرة.

وقال عبدالمقصود، إن الشراء من مشروعات مضمون تماماً بدون أي مخاطرة، لأنها شركة مملوكة للدولة المصرية ويتم طرح المشروعات كاملة المرافق والخدمات وعلى السكن الفوري وفي أكثر من منطقة خاصة أن الشركة تمتلك كمبوندات سكنية في أكثر من مكان مميزة أبرزهم التجمع الخامس ومنطقة حدائق أكتوبر.

وكشف عن أن الشركة تتوقع ارتفاع الإيرادات خلال ال 6 سنوات المقبلة لأكثر من 12 مليار جنيه، موضحاً أن  مبيعات الشركة المتوقعة بنهاية 2021 تصل إلى 1.6 مليار جنيه من خلال شقين، الأول حصيلة المشاركات التي أبرمتها الشركة بقيمة مليار جنيه ، ومبيعات داخلية تبلغ 300 مليون جنيه، بالإضافة إلى 300 مليون جنيه، حصيلة متوقعة من مزادين تعتزم الشركة إجراءها خلال الشهر الحالي.

وأوضح أن الشركة قامت  خلال العام المالى الجاري بإجراء زيادة لرأسمالها المدفوع ليصل إلى 250 مليون جنيه مقابل 150 مليون جنيهاً ، بالإضافة إلى زيادة رأس المال المرخص إلى 500 مليون جنيهاً.

وأضاف رئيس النصر للإسكان والتعمير: «لدينا ثلاث مشروعات كبرى، منها مشروع كمباوند كالما وهو كمباوند سكني في حدائق أكتوبر وثلاثة كمباوندات فيلات فقط في التجمع الخامس».  وشدد على أن القطاع الحكومي لديه أصول وإمكانيات، وهناك دولة خلفه كداعم رئيسي، وبالتالي إذا وُجد الفكر الاحترافى سيتحقق النجاح الساحق، فالمهم هو استغلال الموارد، فلا يوجد قطاع سينافس الدولة،وهذا ما نراه في مصر الآن، فالقيادة السياسية حققت إنجازات ضخمة، فما نراه من بنية تحتية في كافة المجالات، خاصة في الطرق، لأنها هي شرايين التنمية الحقيقية، وبصدق الإنجازات تتم في كافة القطاعات من كهرباء وماء وصرف وصحة وتعليم وتطوير عشوائيات.

 

التعليقات مغلقة.