الجمعة, 3 مايو 2024 | 11:24 مساءً

«النيروز لتنظيم المعارض» تنظم معرض «هذي مصر» بالسعودية والامارات خلال سبتمبر واكتوبر 2022

تستعد شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات لتنظيم الدورة الثامنة عشر من معرض «هذي مصر» بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض خلال الفترة من 15 – 17 سبتمبر بفندق JW ماريوت ببرج رافال، وفى الفترة من 28 – 30 اكتوبر بالامارات العربية المتحدة بإمارة دبى بمركز مؤتمرات فندق لو ميريديان دبي، بمشاركة عدد من شركات التطوير العقارى لاستعراض اهم المشروعات السكنية والتجارية والادارية والطبية والفندقية والساحلية بعدد من المناطق المختلفة بغرب وشرق القاهرة بالاضافة الى مشروعات الساحل الشمالى والعين السخنة والاسكندرية بأكثر من 100 مشروع متنوع.
وتنعقد الدورة الثامنة عشر للمعرض في مدينة الرياض ودبى، تحت رعاية، وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونادي جمهورية مصر العربية بدبي.
وفى هذا الصدد قال المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ان الدورة الجديدة للمعرض تستهدف تواصل العملاء مباشرة مع مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقارى بمصر خاصة مع اتجاه أكثر من 73% من المصريين المقيمين بالخارج الى استثمار مدخراتهم بالعقارات المصرية بالاضافة الى تعريفهم أكثر بالسوق العقارى المصرى وآخر مستجدات المشروعات السكنية والتجارية والادارية بمناطق العاصمة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة والعين السخنة واكتوبر والقاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة واهم الفرص الاستثمارية التى سيتم طرحها من خلال مجموعة مميزة من الشركات العقارية المشاركة بهذه الدورة.
كما اكد «برهان» ان نجاح الفعاليات السابقة للمعرض يدفع الشركة باستمرار للبحث عن عناصر التميز لتوفيرها للشركات والعملاء المتواجدين في المعرض، حيث يتميز المعرض بالتنوع في محفظة المشروعات المطروحة أمام العملاء لتتناسب مع الشريحة الأكبر للعملاء المستهدفين.
وأضاف أن جمهورية مصر العربية تشهد خلال الفترة الحالية طفرة عمرانية غير مسبوقة من خلال تدشين أكثر من 30 مدينة جديدة لزيادة الرقعة العمرانية من 7% الى 14 % وهو ما يجرى عمله الآن على ارض الواقع بالاضافة الى خطة تطوير البنية التحتية لعدد كبير من شبكة الطرق والمواصلات التى تساعد فى جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية الى مصر، مما جعل من السوق العقاري منفذا قويا للعملاء خارج مصر والباحثين عن عقارات مميزة.
ولفت المهندس هيثم برهان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للدعاية والتسويق العقاري-الشركة المنظمة للمعرض-، إلى أنه في ضوء توجيهات القيادة السياسية تحرص الشركة دائما لجلب المزيد من فرص الاستثمار الحقيقية التى تتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.
وأضاف، أن المعرض يقدم العديد من الفرص والعروض المميزة من جانب الشركات العارضة، للاستفادة من خصومات متعددة وتسهيلات في طرق السداد لجذب عدد أكبر من الزوار مما يساعد فى انجاح الدورة الجديدة للمعرض هذا العام كنهج باقى الدورات السابقة.
واضاف ان الدورة الجديدة للمعرض تستهدف المصريين وراغبى الاستثمار بدول مجلس التعاون الخليجى بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، على ان يجرى تنظيم دورة لاحقة بدولة القطر سيتم الاعلان عن موعدها فى القريب العاجل.

التعليقات مغلقة.