الأربعاء, 8 مايو 2024 | 3:24 مساءً

انطلاق المؤتمر المصرفى العربى السنوى لعام 2019.. ديسمبر المقبل

يناقش المؤتمر إنعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفى

تحت رعاية معالى محافظ البنك المركزى المصرى الاستاذ طارق عامر.. يُقام المؤتمر المصرفى العربى السنوى لعام 2019 خلال يومى 8 – 9 ديسمبر القادم بفندق نايل ريتز كارلتون – القاهرة.
ويتضمن برنامج عمل المؤتمر عدد من الجلسات الهامة تناقش عدد من القضايا المطروحة على الساحة المصرفية وتتضمن الجلسة الاولى الإصلاحات الاقتصادية واثرها فى تحقيق الأمن الاقتصادي والإجتماعي والجلسة الثانية تتحدث عن كيفية مساهمة برنامج الطروحات الحكومية فى تنشيط سوق المال كما يلقى الكلمة الافتتاحية للمؤتمر السيد الاستاذ وسام حسن فتوح الامين العام لاتحاد المصارف العربية.

كما يتضمن اقامة معرض على هامش المؤتمر ولقاءات ثنائية بين عدد من الاطراف المشاركة وكذا تكريم لشخصيات ورؤساء الوفود المصرفية العربية.

وتقام خلال فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر عدد من الجلسات التى تتحدث عن إنعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي وواقع عمل المصارف في مناطق النزاع والتأثيرات السلبية على حركة الإستثمار وهروب الرساميل والإنعكاسات على الأوضاع المالية والنقدية.

ومناقشة إنعكاسات الضغوطات التي تفرضها التشريعات الدولية على العمل المصرفي والثورة الصناعية الرابعة والتغيرات التي احدثتها التكنولوجيا المالية في العمل المصرفي.

التعليقات مغلقة.