الخميس, 2 مايو 2024 | 5:13 مساءً

باستثمارات 3 مليار جنيه خزام تطلق ” creek town Newcairo”بمعرض ريل جيت

اطلقت شركة خزام للتطوير العقارى أولى مراحل مشروعها creek town New Cairo بالتجمع الأول بتكلفة استثمارية تقدرب3 مليارات جنيه.

اوضح نادر خزام رئيس مجلس الادارة ان مشروع كريك تاون يقع على طريق السويس مباشرة عند مدخل مدينة الرحاب منفذ على مساحة 100 فدان ومقسم لثلاث مراحل تم إطلاق أولى مراحله اليوم بمعرض ريل جيت وتقدم الشركة خلال مشاركتها بالمعرض خصومات وعروض حصرية للمتعاقدين خلال أيام المعرض الثلاثة.

أضاف نادر ان المشروع يشتمل على 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل70% من مساحة المشروع و1000 وحدة سكنية ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل30% من المساحة كما يشتمل المشروع على منطقة ملاعب كاملة ونادى على مساحة 12فدان وclub house للفيلات وآخر للشقق ويتمتع المشروع بإطلالة كافة الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية.

‏وأشار خزام إلى أنه من المقرر بدء التنفيذ فى المشروع ابريل المقبل على ان يتم الانتهاء وتسليمه فى غضون ثلاث سنوات.

مضيفا أنه تم تصميم المشروع على أعلى مستوى من التصميمات الهندسية والاستشارية من قبل المهندس هانى سعد اكبر المكاتب الاستشارية والهندسية بمصر وانه روعى فى التصميم توفير مساحات سواء فى الفيلات والشقق تلبى الطلب الحالى وتعمل على سرعة التسكين وحسن استغلال المساحات و التى تتراوح فى الفيلات ما بين ال350 الى400 متر وفى الشقق بين ال120 الى 175 متر.

وكشف خزام عن أن الشركة تدرس تنفيذ مشروع بمدينة العلمين الجديدة نظرا للفرص الاستثمارية الكبيرة التى وفرتها الدولة و من المقرر الإعلان عن تفاصيل المشروع قريبا.

يذكر ان كريك تاون ثانى مشروعات شركة خزام للتطوير العقارى بعد مشروعها “Go Heliopolis” اول كمبوند فى مصر الجديدة والذى يشتمل على 1000 وحدة سكنية بالإضافة إلى وحدات إدارية وتجارية وعيادات ومن المزمع بدء التسليم فى2022

التعليقات مغلقة.