الجمعة, 28 يونيو 2024 | 11:29 صباحًا

بالصور.. تعرف على مشروع “ذاجيت” من سيتى إيدج

أعلنت شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى عن مشروع “ذاجيت” الذي تم تصميمه من خلال مجموعة كونكورد الاستشارية ليكون مجمعاً سكني، ترفيهي وتجاري مكون من برجان شاهقى الارتفاع ذوات واجهة شاطئية عند مدخل مدينة العلمين.

 

 

بدأت فعلياً الأعمال الإنشائية لمشروع “ذاجيت” فقد تم بناء 12 طابق من اجمالي 44 طابقاً، كل طابق يضم 22 وحدة مقسم على ثلاثة مجموعات لكل مجموعة 4 مصاعد بالاضافة الى مصعد خدمات.

 

 

ذا جيت يعتبر أيقونة مدينة العلمين الجديدة فقد صمم المشروع ليكون أعلى الأبراج السكنية على الساحل الشمالى لمصر، وثاني أعلى المباني السكنية على ساحل البحر المتوسط بأكمله حيث يبلغ ارتفاعه 170 متراً ، ويتألف من 44 طابقاً على مساحة بنائية 264 ألف متر مربع ويضم 669 وحدة سكنية فاخرة وكاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 50 إلى 400 متر مربع تطل جميعها على البحر أو على البحيرات والمدينه.

 

 

يضم المبنى العملاق أيضاً مطعم بانورامي بأطالة متميزة بالدور 44، ومجمع سنيمات ومناطق تجارية للتسوق والعديد من حمامات السباحة من بينها حمام سباحة طائر في أعلى البرج ومداخل خاصة لمنطقة الشاطئ. بالإضافة لذلك يوفر المشروع جراج متعدد الطوابق لانتظار السيارات.

 

 

التعليقات مغلقة.