الخميس, 28 مارس 2024 | 1:10 مساءً

بحث تعزيز التعاون بين جمعية الامارات لرائدات الاعمال وملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني

 

استضاف ملتقى سيدات الأعمال والمهن الاردني وفداً من جمعية الإمارات لرائدات الأعمال مؤخراً، وذلك في العاصمة الأردنية عمان.

 

وكان في استقبال الوفد الاماراتي الدكتورة ريم البغدادي رئيسة الملتقى وعدد من عضوات الهيئة الادارية العامة، في ما مثًلت الدكتورة شفيقة العامري رئيسة جمعية الامارات لرائدات الأعمال الوفد الزائر، ترافقها عدد من عضوات الجمعية من الإمارات.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين وتبادل الافكار والخبرات.

واستعرضت الدكتورة ريم البغدادي مسيرة الملتقى الذي تأسس في عام 1976، وعرّجت على المحطات الهامة التي مرّ بها، مشيرة إلى دور الملتقى وتفاعله مع صاحبات الأعمال والمهنيات ،والذي ينعكس بدوره بشكل ايجابي على الأسرة والمجتمع والاقتصاد الوطني في الأردن.

 

وأشادت الدكتورة ريم البغدادي بالعلاقة المتميزة التي تربط سيدات الأعمال في كل من الاردن ودولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدة على أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التعاون والتكامل بما فيه مصلحه المرأة العربية.

وأعربت الدكتورة شفيقة العامري عن سعادتها والوفد المرافق لها لتواجدهن في الاردن والعلاقة الوطيدة التي تجمعهم مع سيدات الاعمال الاردنيات.

واستعرضت د. العامري دور جمعية الامارات لرائدات الأعمال في دعم المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة في دولة الامارات والتركيز على بعض فئات المجتمع منها اصحاب الهمم.
كما شددت الدكتورة شفيقة العامري على ضرورة التعاون وتبادل الخبرات بين الملتقى وجمعية الامارات لرائدات الاعمال لتحقيق المزيد من الانجازات في ملف المرأة.

التعليقات مغلقة.