الجمعة, 29 مارس 2024 | 2:29 مساءً

بدء صرف مرتبات شهر مايو لموظفي الحكومة اليوم

تستعد وزارة المالية في صرف مرتبات شهر مايو اعتبارًا من اليوم الأحد للعاملين فى الجهاز الإداري للدولة ويتم الصرف مقسم علي 5 أيام حسب مواعيد الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية فى مصر.

وقالت الوزارة في بيان سابق إنها ستبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل من هذه الوزارات والهيئات في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية اعتبارًا من يوم الأحد 23 مايو 2021.

كما قال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر مايو 2021، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها.

الأحد 23 مايو

يتم صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الأحد 23 مايو، وهم: وزارات الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول.

الاثنين 24 مايو

يتم صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في 20 وزارة وهيئة يوم الاثنين 24 مايو، وهم:

وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، إضافة إلى دواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات.وايضا  أيضا القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الثلاثاء 25 مايو

يتم صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في 13 وزارة وهيئة، يوم الثلاثاء 25 مايو، وهم:

وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

وتتضمن هذه الجهات أيضًا الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الإدارية التي لم تصرف رواتب العاملين بها في اليومين السابقين على هذا اليوم.

الخميس 27مايو 

الجهات الحكومية التى لم تتمكن من صرف مرتبات العاملين عن شهر مايو.

التعليقات مغلقة.