السبت, 25 مايو 2024 | 3:10 مساءً

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس و cscec الصينية لإقامة اليوم الثقافى الصينى

أعلنت الشركة الصينية للهندسة المعمارية cscec التي تنفذ حي المال والاعمال بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة عن توقيع بروتوكول تعاون مع كلية الالسن بجامعة عين شمس لاقامة اليوم الثقافي الصيني “بناء السعادة” بين الشركة الصينية وكلية الألسن جامعة عين شمس.

وقالت الشركة في بيان لها انه تم إقامة اليوم الثقافي الصيني “بناء السعادة” في حي المال والأعمال الذي عقدته الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية فرع مصر .
وحضر سبعة وثلاثون أستاذا وطالبًا من قسم اللغة الصينية في كلية الألسن بجامعة عين شمس والموظفين الصينيين في المشروع المناسبة الثقافية العظيمة.

وألقت وو تشى مديرة قسم ثقافات الشركة الصينية للهندسة المعمارية كلمة الترحيب لجميع الأساتذة والطلاب لحضور هذا الحدث وقامت بتعريف الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية الصينية بصورة عامة، وتمنت للطلاب الحاضرين تقوية مستوي اللغة الصينية ليكونوا رسلا الثقافة الصينية والمصرية. كما عبرت السيدة حمدة الأستاذة المندوبة من كلية الألسن خالص الشكر للشركة الصينية لهذا الحدث التبادلي، وتتطلع إلى مزيد من التفاعل والتبادل بين الجامعة والشركة في مجال أوسع في المستقبل.

التعليقات مغلقة.