الجمعة, 19 أبريل 2024 | 10:58 مساءً

بنك عودة يطلق حملة “سيلفي الأبطال” بالتعاون مع “ماستر كارد”

كتب محمد سلامة
أعلن بنك عَوده اطلاق حملة “سيلفي الأبطال” لجميع عملائه، التي تمنح فرصة الفوز برحلة مجانية لشخصين لحضور المباريات نصف النهائية أو النهائية لدوري أبطال أوروبا، وذلك بالتعاون مع ماستركارد.

ويمنح هذا العرض لحاملي بطاقات بنك عوده ماستركارد فرصة دخول السحب على هذه الجائزة مقابل كل عملية شرائية تبدأ من جنيه واحد مصري خلال شهر مارس 2019، علما بأن هذا العرض الحصري يستمر من 6 مارس إلى 31 مارس.

وتهدف الحملة لتشجيع حاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية على استخدامها في عمليات شراء مختلفة للحصول على فرصة الفوز برحلة كاملة شاملة كافة التكاليف؛ لحضور مباريات النهائي أو نصف النهائي لأقوى وأشهر بطولات العالم لهذا العام.

و سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال شهر أبريل 2019، وتتضمن كل جائزة: رحلة مجانية لشخصين شاملة تذاكر السفر على درجة “البزنس” ذهاباً وإياباً، والإقامة في أفخم الفنادق، ورحلة سياحية داخل البلد المضيف، بالإضافة لتذاكر مباراة النهائي أو نصف النهائي، وتوفير المواصلات من وإلى الاستاد الذي تقام فيه المباراة.

وقال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده مصر: “يسرنا إطلاق هذه الحملة مكافأة لعملائنا على ثقتهم في بنك عوده، واستخدامهم لبطاقات بنك عوده ماستركارد”. مضيفا :”حرصنا على الدخول في شراكة مع ماستركارد التي تسعى دائماً للابتكار، لتوفير هذه المكافأة المميزة ومنح عملائنا فرصة حضور أهم دوريات كرة القدم في العالم: دوري أبطال أوروبا”.

ومن جانبه، قال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر: “تمتلك ماستركارد شغفاً كبيراً لكرة القدم، خاصة أهم البطولات العالمية التي يتابعها مئات الملايين من عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم. ولهذا تسعى ماستركارد دائما لرعاية هذه البطولات، ومن بينها دوري أبطال أوروبا لمنح حاملي بطاقات ماستركارد فرصة ثمينة لحضور المباريات والاستمتاع بأكثر اللحظات إثارة ومتعة”.

التعليقات مغلقة.