السبت, 22 يونيو 2024 | 12:36 مساءً

بنك saib يفتتح فرع جديد في التجمع

 

احتفل بنكsaib  بإفتتاح فرعه الجديد في مول أجورا بالمربع الذهبي – التجمع الخامس، يأتي ذلك ماشياً مع مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي مما يدفع من عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.

حضر مراسم الافتتاح الأستاذ أفضل نجيب رئيس الجهاز التنفيذى لبنك saib، والأستاذ طارق عبده نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات المصرفية  والأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع بحضور نخبة من رؤساء القطاعات وقيادات البنك.

ويعتبر فرع أجورا هو الفرع الرابع للبنك في منطقة التجمع الخامس والفرع 44 لبنك saib التي تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية على مستوى الجمهورية. وتم تزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner  مما يوفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية، بالإضافة إلى تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية.

جدير بالذكر افتتاح كلاً من فرعي دمنهور والمنيا للبنك خلال الشهور القليلة الماضية مما يؤكد جدية البنك في تنفيذ خطته الطموحة في مدّ وتطوير شبكة الفروع واستراتيجة البنك التي تهدف إلى الوصول بشبكة فروع البنك لمستوى تنافسي وتقديم مستوى متميز من الخدمة المصرفية، وتطوير وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء.

التعليقات مغلقة.