الخميس, 25 أبريل 2024 | 2:32 مساءً

بنوك “الأهلى ومصر والقاهرة والزراعى” تصدر “ميزة”.. مجاناً

بدأت 4 بنوك مصرية في توفير بطاقات ميزة مجانا من خلال فروعها المختلفة وهي ” الأهلي المصري، وبنك مصر، ، وبنك القاهرة، والزراعي المصري”، وذلك لمدة 6 شهور .

البنك الأهلى
أكد علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي، توافر بطاقة في جميع فروع البنك الأهلي المصري على مستوى الجمهورية.

وأكد أن البنك قام بإصدار نحو 200 ألف بطاقة ميزة منذ إصدارها في يناير الماضي وحتى الآن، لافتا إلى أن البنك يستهدف إصدار 2 مليون بطاقة خلال العام الجاري.

بنك مصر
قال عاكف المغربي، نائب رئيس بنك مصر ، إن البنك قام بتوفير بطاقات ميزة لاستخدامها في تلبية حتياجات المواطنين.

وأوضح أن مصرفه يستهدف إصدار 2 مليون بطاقة “ميزة” الوطنية مسبقة الدفع خلال العام الجاري.

بنك القاهرة
أعلن حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة، أن البنك يستهدف طرح مليون بطاقة “ميزة” سنويا، مشيرا الى انه يجري توفير البطاقات في 221 فرعا حول الجمهورية.
وأكد “حجازي”، أنه لن يتم تحصيل أية رسوم من المواطنين على إصدار البطاقة خلال 6 أشهر الأولى من طرحها.

البنك الزراعى المصرى
أكد السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري، أن مصرفه سيطرح قريبا بطاقة ميزة للمواطنين مجانا، لافتا إلى أن البنك في استعد لطرح البطاقة في كافة فروعه.

يذكر أن وزارة المالية، انتهت من اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق منظومة تحصيل المستحقات المالية الحكومية الكترونيا، ويجري تحصيل المستحقات مثل الضرائب والرسوم الجمركية فيما يزيد عن 500 جنيه بإحدى الوسائل الإلكترونية، اعتبارا من مايو الجاري مع إتاحة سداد ما دون هذا المبلغ بوسائل الدفع الأخرى، وفيما يزيد عن 10 الآلف جنيه سيتم سداده من خلال فروع البنوك العاملة بالسوق المصرفية المصرية.

التعليقات مغلقة.