الجمعة, 29 مارس 2024 | 1:11 مساءً

بورشه تستعد لافتتاح أول منشأة متكاملة للعلامة فى مصر

تستعد بورشه Porsche لافتتاح أول منشأة متخصصة لسيارات العلامة الإلمانية العريقة في مصر بمنطقة أبو رواش بمدينة السادس من أكتوبر ، والتي تخدم خطط بورشه للنمو في السوق المصري ، وتنفيذ كافة عمليات الخدمة والصيانة لسيارات بورشه في مصر .

أكد إبراهيم غطاس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة إس إم جي SMG ، الوكيل الحصري لعلامة ” بورشه Porsche ” في مصر ،  ان الاختيار وقع على منطقة أبو رواش لكونها أكبر منطقة لخدمات السيارات في غرب القاهرة .

إبراهيم غطاس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة إس إم جي SMG
كما تبُعد أبو رواش دقائق معدودة عن أكبر المجتمعات السكنية الفاخرة ، والتي يسكنها النسبة الأكبر من الفئة المستهدفة من محبي ومالكي علامة بورشه ، مما يسهم في أعمال الصيانة والخدمات لهم على أعلى معايير من الكفاءة وفي أسرع وقت .

قال غطاس أن المنشأة ستضمن أول محطة شحن سريع من بورشه بجانب تجهيز البنية التحتيه المناسبة لها ، تمهيدًا لوصول ” تايكان   Taycan ” أول طراز كهربائي بالكامل من بورشه .

فيما أوضح غطاس أن تجربة العملاء خلال فترة الانتظار في المنشأة ستكون ممتعة للغاية ، من خلال بث مقاطع فيديو طوال اليوم حول تاريخ شركة بورشه وطرازتها ووجودها في رياضية السيارات .

التعليقات مغلقة.