الأحد, 5 مايو 2024 | 3:31 مساءً

تايجر العقارية تطلق مشروع ” فولغا” بتكلفة 400 مليون درهم في دبي

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع ” فولغا ” في قرية مثلث جميرا في إمارة دبي.
وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع ” فولغا” السكني 400 مليون درهم إماراتي، وهو عبارة عن برج بارتفاع 40 طابقاً ويضم عدد 390 من الوحدات السكنية.

ويتميز المشروع الجديد بوجود مسبح خاص لكل شقة، إضافة إلى مسبح خارجي ومنطقة للعب الأطفال، ومضمار للمشي، ومرافق خدمية متنوعة.

وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين 1 غرفة وصالة، غرفتين وصالة، 3 غرف وصالة، و4 غرف وصالة، بينما تبدأ أسعار الوحدات من 1.4 مليون درهم إماراتي، ومتاح التملك أمام مختلف الجنسيات، مع خطة دفع ميسرة تمتد على مدار 5 سنوات.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” على مدار العام الجاري، حرصنا على إطلاق نخبة من المشاريع العقارية النوعية التي تلبي طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين، ويسرنا أن نعلن اليوم عن إطلاق مشروع ” فولغا” الجديد الذي يتميز بمرافقه وخدماته وموقعه، وبأسعار تنافسية وطرق سداد ودفع مرنة، في سعي منا لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والعقارية في إمارة دبي، مع توقعات نجاحنا باستقطاب أعداد كبيرة من المستثمرين والمهتمين بالشراء والتملك”.

وتابع بالقول:” يتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية في مشروع ” فولغا ” مدة 3 سنوات ، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في ديسمبر 2026 .
وأعرب عن توقعاته أن يسجل المشروع اقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات نوعية، وتشطيب عالي الجودة، ومسابح خاصة لكل شقة، إلى جانب مسبح خارجي، وبالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي.
وأضاف الزعبي:” تحرص شركة ” تايجر العقارية” على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، وثقة ” تايجر العقارية “بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي والدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها”.
وأكد المهندس عامر وليد الزعبي اعتزازه بطرح مزيد من المشاريع في إمارة دبي ودولة الامارات التي حققت سمعة عالمية في القطاع العقاري، ومساهمة شركة تايجر العقارية في تنشيط الحركة الاقتصادية والاستثمارية في دولة الإمارات.

التعليقات مغلقة.