الأحد, 26 مايو 2024 | 1:36 مساءً

تايغرز يعوض خسارة اليوم الأول ويحقق الانتصار على حساب جاغوارز

 

عوض فريق تايغرز خسارته في اليوم الأول بالدوري العالمي للبادل “وورلد بادل ليج” الأول من نوعه على الإطلاق الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة في دبي ويستمر حتى يوم الأحد 11 يونيو، وافتتح اليوم الثاني من المنافسات بتحقيق فوزه الأول على حساب فريق جاغوارز القوي بنتيجة 3 – 1.

وحضر منافسات اليوم الثاني من البطولة ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وراجيش بناجا رئيس “وورلد بادل ليج”، وأميت شارما الشريك المؤسس للحدث، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد كبير من الجماهير من مختلف الجنسيات الذين تابعوا المنافسات القوية ومشاهدة نجومهم الدوليين كما استمتعوا بالحفل المسائي الذي أقيم عقب منافسات البطولة بمشاركة فرقة سيمبلي ريد الفنية العالمية.

وأنعش فريق تايغرز حظوظه في المنافسة على لقب البطولة التي تقام منافساتها في قاعة كوكاكولا أرينا بدبي سيتي ووك، ويشارك فيها نخبة نجوم البادل المصنفين الأوائل على العالم من الرجال والنساء إلى جانب نجوم منتخبنا الوطني للبادل، حيث قدم الفريق الفائز أداء قويًا عوض فيه خسارته مباراة اليوم الأول أمام فريق بانثرز بنتيجة 0 – 4، حيث لم يترك لاعبو تايغرز الفرصة أمام لاعبي فريق جاغوارز لتحقيق الانتصار الثاني وصدارة البطولة ونجحوا في كسر إرسالاتهم وفرض إيقاعهم على المباراة ونابوا نقاط البطولة مجبرين فريق جاغوارز على الاكتفاء بنقاط الفوز الذي تحقق في اليوم الأول بالمباراة الافتتاحية للبطولة على حساب شيتاز بنتيجة 4 – 1.

فيما شهدت المباراة الثانية مواجهة فريق بانثرز مع فريق شيتاز والتي استمرت حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، حيث كان فريق بانثرز يسعى لتحقيق فوزه الثاني وصدارة البطولة بعد أن فاز في اليوم الأول على تايغرز بنتيجة 4 – 0 وكان فريق شيتاز يبحث عن فوزه الأول بعد الخسارة في اليوم الأول.

وتبلغ المنافسة ذروتها في مباريات اليوم الثالث حيث يلتقي في المباراة الأولى التي تبدأ في الساعة الثانية ظهر اليوم السبت 10 يونيو الجاري فريق تايغرز مع فريق شيتاز، تليها مباراة فريق بانثرز مع فريق جاغوارز.

وخاض نجوم منتخبنا الوطني المباراة الثانية لكل منهم في البطولة حيث لعب عبدالله أهلي ضمن فريق شيتاز، وعبدالله عبدالعزيز ضمن فريق جاغوارز، وفارس الجناحي ضمن فريق بانثرز، وسالم الهولي ضمن فريق تايغرز، وقدم كل منهم أداء قويًا يؤكد ارتفاع مستوياتهم الفنية وتطور اللعبة في الدولة وقوة منتخبنا الوطني.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية للبطولة ستقام يوم الأحد 11 يونيو 2023، حيث يسدل الستار على منافسات النسخة الأولى من الحدث الذي انطلق من دبي للعالم وسيكون حدثًا أساسيًا ثابتًا في قائمة الفعاليات السنوية التي تقام في دبي.

 

التعليقات مغلقة.