الجمعة, 3 مايو 2024 | 1:34 مساءً

تسليم 55 فيلا بالقرنفل من بنيان للتشييد

صرح المهندس حسن جودة.. المدير التنفيذى لشركة بنيان للتشييد من خلال مشاركتهم بمعرض «عقارى» بأنّ شركة بنيان تُعد من الشركات الكبرى والتى تم إنشاؤها منذ أكثر من 13 عامًا وانتشار مشروعاتها بجميع أحياء القاهرة الجديدة وتنوعها أيضًا ما بين سكنى وتجارى وإدارى.
وأشار إلى تواجد الشركة بكل من اللوتس القديمة والجديدة والنرجس وامتداد النرجس الجديد وبيت الوطن وهو أكبر حى تم طرحه فى الفترة الأخيرة موضحا أن الشركة تمتلك هناك عددًا كبيرًا من المشروعات.
وأضاف أن الشركة تُقدم عروضًا مميزة خلال فترة المعرض من خلال عرض خاص بخصم 10 % ومقدم يبدأ من 5 % وتقسيط حتى 100 شهر، وهذا على وجه التحديد لوحدات بيت الوطن، بخلاف أنظمة سداد مختلفة وتسهيلات للعملاء، حيث يستطيع العميل تحديد نظام السداد المناسب له وفقًا لإمكانياته الاقتصادية .
وأوضح أنّ الغرض من المشاركة بالمعرض هو ارتفاع قيمة أسهم الشركة والتواجد القوى بالسوق للحفاظ على ثقة العملاء فى المقام الأول خاصة أن البيع خلال فترة المعرض من الممكن أن يمتد إلى ما بعد المعرض وحتى 6 أشهر، أى ما يقرب من 30 % من عمليات البيع تتم عن طريق التواجد بالمعرض من خلال عملاء جدد، كاشفًا عن تحقيق نسبة حجوزات مرضية للغاية، وتقديم هدايا للعملاء خلال فترة المعرض.
وأشار إلى أن الشركة تخطط للاتجاه إلى الوحدات التجارية مثل المولات أو العاصمة الإدارية الجديدة بوحدات تجارية أيضًا وهى استراتيجية عامة للشركة، هذا بخلاف بيع أكثر من 50 % من المول التجارى التابع للشركة.
كما أوضح أنّ الشركة لديها أكثر من 55 فيلا بالقرنفل ويتم تسليمها فى الوقت الحالى بعد دخول المرافق وأيضًا حى اللوتس، موضحًا عن رغبة الشركة بالمشاركة بمعارض خارج مصر خلال الفترة القادمة.
وعن رؤيته لمستقبل العاصمة الإدارية الجديدة وارتباطها بالقاهرة الجديدة، أوضح «جودة» أن المنافسة فى العاصمة الإدارية أثرت بالسلب فى مراحلها الأولى أما الآن فإن تأثيرها أصبح إيجابيًا للغاية لأن العاصمة الإدارية الجديدة عادت بالنفع على القاهرة الجديدة، وذلك لأنّ العميل يعرف أن العائد من الاستثمار فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة سوف يكون مثمرًا لأن العميل على دراية بأن المستقبل لمدن الجيل الرابع.

التعليقات مغلقة.