الخميس, 2 مايو 2024 | 2:44 مساءً

“تعاونيات البناء والإسكان” تطرح محلات تجارية وقطع أراضي للبيع بالمزاد العلني

أعلن رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان ، اللواء د.م حسام الدينمصطفى رزق عن طرح عددا من المحلات التجارية وقطع الأراضي ، وذلك للبيع بالمزادالعلني في عدد من مشروعات الهيئة .

اوضح رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان ، أن الطرح يشمل محلات تجارية بمشروعات الهيئة ب( الشيخ زايد ، ٦ أكتوبرالحي ١١ ، الهضبة الوسطى بالمقطم ،الهضبة السفلي بالمقطم ، العبور ) ، على أن تعقد جلسة البيع بالمزاد العلني يومالاثنين الموافق ١٧ يناير ٢٠٢٢ ، الساعة ١٢ ظهرا ، بنادي العلميين بجوار مبنىالهيئة الرئيسي .

وأضاف الدكتور رزق ، أن الطرح يتضمن أيضا قطع أراضي مخصصة مولات تجارية ومستشفي ونشاط اجتماعي وترفيهي ، بمشروعات ( لؤلؤة أكتوبر بمدينة حدائقأكتوبر ، ١٠٣ عمارة بمدينة ٦ أكتوبر ، التوسعات الشمالية بمدينة ٦ أكتوبر ) ، وذلكللبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الاثنين الموافق ٢٤ يناير ٢٠٢٢ ، الساعة ١٢ ظهرابنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي .

وأشار إلى أنه سيتم بيع كراسات الشروط والمواصفات بمقر الهيئة الرئيسي نهايةشارع مكرم عبيد بمدينة نصر ، لافتا إلى أن هناك تسهيلات في السداد حتى ٥سنوات للمحلات ، و٧ سنوات لقطع الأراضي .

وقال الدكتور رزق ، أن ذلك يأتي في إطار سعي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعاتالعمرانية ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان لتحقيق التنميةالمستهدفة وتقديم الخدمات المميزة وتوفير فرص العمل بالمدن الجديدة.

التعليقات مغلقة.