الإثنين, 13 مايو 2024 | 6:21 صباحًا

تعرف على برامج تمويل التعليم من “العربى الأفريقى الدولى”

يطرح البنك العربى الأفريقى الدولى برنامج تمويل التعليم EduInvest ، الذى يمنح العميل كل الدعم الذي يحتاجه للحصول على أفضل تعليم يتطلع إليه خلال مراحل التعليم المختلفة ، المدارس، الجامعات والدراسات العليا.

تتميز تلك البرامج بأسعار فائدة متميزة ، وتصل قيمة التمويل إلى 100% من مصاريف الدراسة ، وتصل مدة سداد التمويل إلى 84 شهراَ.

يمنح التمويل للطالب ، إذا كان يعمل بوظيفة ، أو لولى الأمر أو الوصى ، ويمنح التمويل لسداد المصاريف الدراسية لقائمة معتمدة من المدارس والجامعات في مصر ، ويمكن سداد التمويل الممنوح على أقساط متوافقة مع جدول سداد الرسوم الدراسية للمؤسسة التعليمية ، مدرسة أو جامعة ، ويتم سداد مبلغ التمويل مباشرة الى المؤسسة التعليمية المختارة ، بناءّ على مخاطبة رسمية من المدرسة أو الجامعة بقيمة المصاريف الدراسية.

و بينما يقوم البنك بسداد التمويل على دفعات الي المؤسسة التعليمية، يتيح برنامجٍ Start-Up إمكانية سداد أقساط التمويل الممنوح على أقساط متساوية لمدة عام.

ويتيح برنامج Eduinvest- Level-Up تقديم أفضل مستوي تعليمي للأبناء اليوم والسداد مستقبلا ، حيث لا يجب على العميل سوي سداد قيم رمزية تعادل فائدة التمويل فقط في السنوات الثلاث الأولى للتمويل ، وذلك لتخفيف الأعباء المالية عليه ، وتقسم بعد ذلك قيمة أصل التمويل والفائدة على الأربع سنوات التالية.

أما برنامج Eduinvest- Step-Up فيتيح للعميل سداد أقساط أقل في قيمتها في بداية مرحلة السداد تزداد تدريجيا حتى يستحق أجل التمويل كله، وتمتد إلى 7 سنوات.

التعليقات مغلقة.