السبت, 4 مايو 2024 | 4:48 مساءً

تعرف على جدول الدوري الإنجليزي ومواعيد مباريات ليفربول “صلاح”.. ومواجهات محترفينا المصريين لبعض

إسلام البرماوي

سُحبت قرعة الدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، وأسفرت عن مواجهات نارية لمحترفينا المصريين بالبريميرليج، حيث يلعب محمد صلاح ضمن صفوف ليفربول، ومحمد النني ضمن صفوف آرسنال، وأحمد المحمدي بصفوف أستون فيلا، الصاعد مؤخرًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ليفربول في الجولة الأولى الفريق الصاعد نوريتش سيتي في التاسع من أغسطس المقبل ضمن جدول دوري الموسم الجديد “2019 / 2020”.

وجمعت الجولة الثالثة بين نجمينا المصريين، محمد صلاح والنني، في قمة مبكرة على ملعب “آنفيلد” عندما يواجه فريق ليفربول نظيره آرسنال يوم 24 أغسطس المقبل.

ويخرج ليفربول لمواجهة فريق تشيلسي على “ستامفورد بريدج”، في الجولة السادسة، يوم 21 سبتمبر المقبل.

وسيخرج ليفربول لخوض مباراة القمة أمام غريمه مانشستر يونايتد في 19 أكتوبر، على ملعب “الأولد ترافورد” في الجولة التاسعة.

ويستضيف ليفربول على ملعبه “آنفيلد”، فريق توتنهام هوتسبير “وصيفه في دوري الأبطال”، في مباراة نارية للريدز، في الجولة العاشرة، وتحديدًا في 26 أكتوبر المقبل.

وفي التاسع من نوفمبر المقبل، يستضيف ليفربول منافسه مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة 12 من عمر بريميرليج، على ملعب “آنفيلد”.

وفي الأسبوع الرابع عشر يستضيف ليفربول جاره اللدود إيفرتون على ملعب “آنفيلد” في موقعة ديربي ميرسيسايد.

أما الدور الثاني من جدول المسابقة، ستكون أولى مواجهات ليفربول الصعبة عندما يخرج لمواجهة توتنهام هوتسبير في الأسبوع الـ21، وتحديدًا في 11 يناير من العام الجديد 2020.

وسيشهد الأسبوع التالي مواجهة نارية لليفربول عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على الريدز في مباراة ستقام على ملعب “آنفيلد” حيث ستلعب المباراة في 18 يناير المقبل.

وفي الجولة 29، سيخرج ليفربول لخوض موقعة ديربي “ميرسيسايد” عندما يواجه جاره إيفرتون على ملعب “جوديسون بارك”.

وفي الربع الأخير من عمر مباريات ليفربول سيخوض الأخير ثلاث 3 تحديات صعبة ستكون البداية في الرابع من أبريل المقبل من خلال مباراة مانشستر سيتي والتي ستقام على ملعبه “الاتحاد” ضمن الأسبوع الـ31.

وفي الأسبوع الـ36، يخرج ليفربول مرة أخرى لزيارة آرسنال على ملعبه “الإمارات” في الثاني من مايو المقبل، ثم يستضيف الريدز في الجولة قبل الأخيرة منافسه تشيلسي على ملعب “آنفيلد” في التاسع من نفس الشهر.

أما عن مواجهات الفرق التي ينشط محترفينا المصريين الثلاثة بها، لبعضهم لبعض، فستكون في التوقيتات التالية.

  • آرسنال “النني” يستضيف أستون فيلا “المحمدي” يوم 21 / 9 المقبل.
  • ليفربول “صلاح” يستضيف آرسنال “النني” يوم 24 أكتوبر المقبل.
  • أستوف فيلا “المحمدي” يستضيف ليفربول “صلاح” يوم 2 نوفمبر المقبل.
  • آرسنال “النني” يستضيف ليفربول “صلاح” يوم 5 فبراير من العام المقبل.
  • ليفربول “صلاح” يستضيف أستون فيلا “المحمدي” يوم 11 إبريل من العام المقبل.
  • أستون فيلا “المحمدي” يستضيف آرسنال “النني” يوم 9 مايو من العام المقبل.

يذكر أن ليفربول أنهى الموسم المنقضي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أنهى آرسنال الدوري في المركز الخامس، فيما صعد أستون فيلا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام من الشامبيونشيب.

التعليقات مغلقة.