الإثنين, 13 مايو 2024 | 3:51 صباحًا

تعرف على عرض الـ «888» من العتّال هولدينج

كشف المهندس محمد العتال.. نائب رئيس مجلس إدارة العتّال هولدينج والعضو المنتدب شركة «AGD» عن مشاركة العتّال بمعرض عقارى لأول مرة بمشروع باركلين الذى تم طرحه فى شهر مارس من العام الجارى حيث أوضح أن تلك المشاركة الهامة تأتى فى إطار سعى الشركة للتواجد وبقوة فى السوق العقارى ومواصلة النجاحات التى تحققت خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن المستهدف من المبيعات خلال فترة المعرض 150 مليون جنيه من خلال عروض مميزة تُقدم لأول مرة بخصم 5 %، هذا عوضا عن نظام «888» أى 8000 جنيه مقدم و8000 جنيه قسط شهرى وعلى 8 سنوات.
وأوضح إلى أن اهم ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات هو أن العتّال دائما لها منهج مختلف عن الآخرين من حيث الاهتمام بالتفاصيل وخلق أفكار مبتكرة، فمثلًا نقوم بإنشاء «بسين» داخل العمارات وغرف جيم، أى استغلال أمثل للمساحات.
وعن شركة «AGD» التى تم إنشاؤها منذ 4 سنوات تقريبا لمخاطبة العميل المصرى الذى يرغب فى الشراء خارج الكومباوند وانتشار مشروعاتها فى كل من التجمع وأكتوبر والشروق ومدينة نصر ومصر الجديدة والمعادى والمقطم.
وحاليا طرحنا مشروع بالتجمع الخامس فى أحياء بيت الوطن والأندلس واللوتس والقرنفل والأندلس 1 و2 وهناك مشاريع جديدة بالمشاركة مع كابتن المنتخب المصرى محمد زيدان.
ومقدم الحجز يبدأ من 5 % على حسب كل منطقه وأنظمة سداد حتى 8 سنوات وبأسعار تبدأ من 6 آلاف جنيه للمتر وحتى 9 آلاف جنيه.

التعليقات مغلقة.