الجمعة, 3 مايو 2024 | 9:18 صباحًا

تعرف على مسابقة الاتحاد المصرى للتأمين خلال المؤتمر السنوى بشرم الشيخ

أعلن الاتحاد المصرى للتأمين عن مسابقة لأفضل مقال تأميني ضمن فاعليات المؤتمر السنوى العالمى الثانى للتأمين وإعادة التأمين والذى سيعقد بفندق ريكسوس سى جيت – شرم الشيخ خلال الفترة من 11-13 نوفمبر 2019 تحت عنوان: “إغلاق فجوة الحماية التأمينية – لتحقيق الربحية فى صناعة التأمين”.

والجدير بالذكر أن ملتقى شرم الشيخ السنوي الثانى للتأمين واعادة التأمين Sharm Rendezvous ينظم هذه المسابقة للمرة الثانية لجميع العاملين فى صناعة التأمين على المستوى المحلى و العالمى و تعتبر واحدة من أكثر المسابقات المرموقة على مستوى العالم و قد حققت هذه المسابقة نجاحا كبيرا العام السابق .

وتم تقديم الجوائز لأفضل مقالات حول أحد الموضوعاتفى إطار المحاور التالية التي سيتم مناقشها الملتقى:

1-التطور التشريعى فى قطاع التأمين مصر و أثره على التغلب على التحديات التى تواجه القطاع اليوم و مسستقبلا.

2-أغلاق فجوة الحماية التأمينية – لتحقيق الربحية في التأمينات العامة .

3-أغلاق فجوة الحماية التأمينية لمخاطر المناخ والكوارث الطبيعية .

4-المتطلبات الأساسية لنجاح وسطاء التأمين كشركاء ( بيئة مستدامة تتسم بالتنافس والإبتكار)

5-توسيع منظور تأمينات الحياة من خلال خطط تأمين الرعاية الصحية طويلة الأجل LTC

وجوائز المسابقة عبارة عن جوائز نقدية قيمتها وشهادات تقدير موقعة من السيد رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس لتأمينات الحياة والسيد رئيس اللجنة التنظيمية .

وصرح علاء الزهيرى ، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين و رئيس اللجنة التنظيمية أن المسابقة تستهدف الى الإرتقاء بالمستوى العلمىو المهنى للعاملين بصناعة التأمين على المستوى المحلى و العالمي و تحقيق قدر أكبر من الاحتراف في السوق و المواءمة مع احتياجات السوق و  القدرة  على الاستجابة للتحديات التى تواجهها صناعة التأمين ، كما وجه الدعوة لجميع العاملين بالجهات التأمينية و الجهات ذات العلاقة بالصناعة للمشاركة .

وقد ظهرت نتيجة المسابقة وأسفر عنها 4 من الفائزين إلا إنه نظراً للتقارب الشديد في الدرجات بين المتسابقين والإقبال الشديد على المسابقة فقد تم الاتفاق بين الشركة الراعية ورئيس اللجنة التنظيمية على زيادة عدد الفائزين إلى 7 متسابقين.

التعليقات مغلقة.