الإثنين, 6 مايو 2024 | 7:31 صباحًا

تعرف على موعد طرح تذاكر بطولة أمم إفريقيا 2019

 

أكّد محمد فضل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا 2019 في مصر، أن طرح تذاكر المباريات سيتم خلال الفترة من 15 إلى 20 إبريل الجاري، موضحا أن هذا النظام سيعيد الجمهور للملاعب بشكل دائم، وقال عقب إجراء القرعة “القادم أصعب بالنسبة لنا من أجل الظهور بشكل جيد في الفترة المُقبلة حتى بداية المُنافسات”.

وتابع فضل قوله “ستبدأ المنتخبات في عمل جولة على الملاعب التي تستضيف البطولة”، وأضاف فضل قائلًا “بيع التذاكر سيكون عبر الإنترنت، ونظام بيع التذاكر سيظهر بشكل رسمي خلال الفترة من 15 حتى 20 من الشهر الجاري”.

وواصل فضل حديثه قائلا: “نظام التذاكر الذي سيتبع في أمم أفريقيا سيكون أساسا لنظام بيع التذاكر خلال السنوات المقبلة، الأمر سيكون مشابها لما تم تنفيذه في كأس العالم لكن دون تقليد وبناء على إجراءات أمنية تناسب استقبال الجماهير بشكل دائم في المدرجات”.

واستطرد فضل “البطولة ستشهد ظهورا مختلفا لـ”ستاد القاهرة” عن الشكل المعتاد بالنسبة إلى القارة الإفريقية، الأمر نفسه بالنسبة إلى استادَي الإسماعيلية والإسكندرية”.

واختتم فضل حديثه قائلا “الملاعب التي تستضيف تدريبات الفريق وصلت لأفضل حالة ممكنة وهناك 24 ملعب للتدريب بالإضافة إلى 10 ملاعب احتياطية”.

التعليقات مغلقة.