الأحد, 19 مايو 2024 | 3:30 مساءً

تفاصيل إعلان “الأوقاف” عن وظائف في المراكز الثقافية والمدارس العلمية

أكّدت وزارة الأوقاف فتح باب التقدم للعمل في مراكز التدريب والمدارس العلمية وفي المراكز الثقافية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعات المصرية في العام الدراسي القادم 2019 / 2020م، مع إعطاء الفرصة كافية للشباب منهم في محاولة من الوزارة للاستفادة بالخبرات العلمية من جهة، والطاقات الشبابية من جهة أخرى، وتوظيف كل خبرة أو طاقة في مكانها المناسب.

عِلم النفس وعلم الاجتماع
يهمّ الحاصلين على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية المعتمدة في تخصص علم النفس، وعلم الاجتماع لمراكز التدريب، وأشارت الوزارة إلى أنه على الراغبين في التقدم، ملء الاستمارة، وذلك في موعد أقصاه أسبوعان من تاريخه، ونوهت الأوقاف إلى أن ذلك يأتي نظرًا لتوسع الوزارة في مراكز الثقافة الإسلامية والمدارس العلمية ومراكز التدريب، وعملا على الدفع بدماء جديدة إلى جانب القائمين بهذه الأعمال فعليًا هذا العام.

العلوم العربية
يهم الحاصلين على درجة الدكتوراه من إحدى الجامعات المصرية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية في تخصص اللغة العربية للعمل بالمراكز الثقافية أو التدريب.

العلوم الشرعية
يهم الحاصلين على درجة الدكتوراه مع خبرة لا تقل عن عامين في العمل الجامعي بإحدى كليات الأزهر الشريف بالنسبة إلى مراكز الثقافة والتدريب، ودرجة معيد فصاعدًا للمدارس العلمية.

التعليقات مغلقة.