الخميس, 9 مايو 2024 | 12:04 صباحًا

تقارير صحفية.. آرسنال يحدد سعر بيع أوباميانج

إسلام البرماوي

أكدت تقارير صحافية أن “آرسنال” حدد مبلغ 50 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيل قائدهم بيير إيميريك أوباميانج، بينما يستعد برشلونة للانقضاض عليه للفوز بخدماته.

وحاول الجانرز تجديد عقد اللاعب الغابوني الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، إلا أنهم فشلوا في تحقيق الأمر والحفاظ على اللاعب لفترة أطول داخل ملعب الإمارات، ويبدو أنهم مستسلمون لخسارته في الصيف.

ووفقًا لتقرير صحيفة “سبورت” الإسبانية، سيطلب أرسنال 55 مليون يورو (50 مليون جنيه إسترليني) إذا أرادوا البيع هذا العام، وهو احتمال واضح إذا اختاروا الدفع الآن بدلاً من خسارته على 12 شهرًا مجانية بعد ذلك.

أوباميانج هو أهم لاعب في أرسنال، وسيكون ميكيل أرتيتا يائساً لإبقائه في الموسم المقبل لهجوم آخر على المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، ولكن يبدو من المرجح بشكل متزايد أنه سينهي فترة تعويذه في إنجلترا.

ويقال إن برشلونة أجرت اتصالات أولية مع وكيل أوباميانغ في يناير، بعد أنباء عن إصابة لويس سواريز، لكن لم يأت أي تحرك.

من المتوقع أن يجدد عمالقة كامب نو اهتمامهم في الصيف، ويتوقف مستقبل المهاجم الغابوني في أرسنال على ما إذا كان بإمكانهم تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما هو الحال، كان الجانرز في المركز التاسع ويبتعد بفارق ثماني نقاط من تشيلسي صاحب المركز الرابع، وقد يعني حظر مانشستر سيتي الوشيك على دوري أبطال أوروبا أن يحتل المركز الخامس مكانًا في المسابقة، لكن هذا لا يزال بخمس نقاط.

أحد الإيجابيات لشمال لندن هو أن لديهم مباراة في متناول اليد، وهم في حالة جيدة بعد أن فازوا في آخر ثلاث مبارايات.

التعليقات مغلقة.