الأربعاء, 24 أبريل 2024 | 5:58 صباحًا

“تيرتل فِن”  تعقد شراكة مع مجموعة ذا كونتيننتال لتقديم حلول التأمين المبتكرة في دولة الإمارات

 

أعلنت تيرتل فِن Turtlefin، المنصة الرائدة لتقنيات التأمين في الهند، عن شراكتها مع مجموعة ذا كونتيننتال جروب التي تعد واحدة من أبرز مزودي حلول وساطة التأمين والخدمات المالية في دولة الإمارات. وبموجب الاتفاقية، تقدم تيرتل فِن وحداتها المتميزة عبر المنصة لتمكين فرق التوزيع في مجموعة ذا كونتيننتال من الوصول إلى المعلومات الضرورية وإعداد العروض التي تلبي المتطلبات الدقيقة لعملائها.

 

ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، تعمل تيرتل فِن على إشراك جهات التأمين الجديدة في منصتها المتطورة بهدف تمكين مستخدمي مجموعة ذا كونتيننتال من الوصول إلى تلك الشركات بسلاسة وسرعة مما يعزز مشاركة شركات التأمين ويدعمها في توفير مزيد من الخيارات لعملائها كي يتخذوا القرارات المناسبة لاحتياجاتهم التأمينية. كما تحقق الحلول الكفاءة التشغيلية بشكل واضح بفضل أتمتة إعداد وإدارة العروض وإعداد التقارير وسهولة استخدام لوحات التحكم التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها عبر قناة واحدة بدلًا من القنوات المتعددة. 

 

في هذه المناسبة قال أمريش خير، مسؤول توزيع الشراكات لدى تيرتل فِن: “تعدّ مجموعة ذا كونتيننتال واحدة من أبرز شركات الوساطة المالية في دولة الإمارات، وبفضل المسار الرقمي المتميز الذي توفره Turtlefin لشركات التأمين المتعددة سيكون بوسع مستخدمي المجموعة توفير الوقت في إعداد العروض والأسعار بشكل يعزّز كفاءة المبيعات لديهم.”

 

ومن جانبه قال لاكسميكانت باوار، مدير تيرتل فِن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تحمل هذه الشراكة أهمية خاصة بالنسبة لنا نظرًا لكونها تؤكد إيماننا التام بالإمكانات الواعدة في أسواق الشرق الأوسط، كما أنها ستحقق مزايا عديدة في شبكة التوزيع الواسعة التي تديرها مجموعة ذا كونتيننتال.”

 

وقال أشوك ساردانا، مؤسس مجموعة ذا كونتيننتال ومديرها التنفيذي: “تسرّنا الشراكة مع تيرتل فِن ، فنحن واثقون من قدرة حلولها التقنية المتخصصة والفريدة على مساعدتنا لتحسين كيفية خدمة شرائح التأمين في دولة الإمارات. وستمنحنا هذه الشراكة إمكانات تقنية متميزة لمواصلة التقدم نحو تعزيز تجربة العملاء وتفاعلهم.”

 

من الجدير بالذكر أن تيرتل فِن تطوّر الحلول التقنية المتميزة ذات المزايا المتخصصة التي تهدف إلى تحقيق القيمة الفعلية للعملاء وتتيح لفريق المبيعات إمكانية توفير حلول التأمين كحلول فعّالة ترتكز على المعلومات الدقيقة. وستسمح حلول تيرتل فِن للخبراء الماليين في مجموعة ذا كونتيننتال بتحسين قدرات التوزيع لديهم بفضل التطبيقات الفريدة مثل تطبيق Digital Prospecting و Learning and Skilling on the Go  والتعاملات غير الورقية.

 

انتهى

 

نبذة عن تيرتل فِن

تعتبر تيرتل فِن حزمة من المنتجات المؤسسية التي تقدمها المنصة الرائدة لتقنيات التامين في الهند، وهي منصة تيرتل منت التي تهدف إلى إغلاق الفجوة الحالية في قطاع التأمين من خلال تقنيات تيرتل فِن الشاملة. وبفضل تركيزها المستمر على الابتكار، تقدم تيرتل فِن الحلول التقنية الفريدة التي تحقق قيمة ملموسة للعملاء المؤسسيين وتمكن فرق المبيعات لديهم من توفير حلول التأمين بشكل سلس ومدعوم بالمعلومات الدقيقة. تستخدم الحزمة واجهة برمجة التطبيقات لدمج الحلول بشكل يسمح بالاستفادة منها دون الحاجة لأية بنية تحتية تقنية إضافية، وتعمل حاليًا مع عدد من أبرز البنوك وشركات التأمين والوسطاء والجهات التجارية في الهند والشرق الأوسط.

 

تأسست تيرتل منت من قبل ديريندرا ماهايافانشي وأناند برابوديساي عام 2015، لتقيم شبكة واسعة تضم أكثر من 250,000 شريك رقمي وتمككنهم من استخدام الأدوات الرقمية المناسبة لتقديم بوالص التأمين لعملائهم. تمكنت منذ تأسيسها من جمع ما يقارب 190 مليون دولار من المستثمرين في جنغل فنتشرز و جي جي في كابيتال وأميريكان فاميلي فنتشرز وماس ميوتشوال فنتشرز وإس آي جي وبلوم فنتشرز وسيكويا كابيتال إنديا ونيكزس فنتشر بارتنرز ودريم إنكيوبيتر وترايفكتا كابيتال وغيرها.

 

نبذة عن مجموعة ذا كونتيننتال جروب

مجموعة ذا كونتيننتال جروب هي وسيط تأمين رائد ومزود حلول الخدمات المالية في منطقة دول الخليج العربية، وهي مرخصة من قبل هيئة التأمين وهيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات، وسلطة دبي للخدمات المالية. وتمثل المجموعة عددًا من المؤسسات المالية ومؤسسات التأمين المحلية والدولية، وقد تأسست عام 1994 على يد أشوك ساردانا الذي أقامها على ثلاث ركائز هي النزاهة والرؤية والابتكار. تمتلك المجموعة خبرة فريدة في المجال ويعمل لديها فريق يضم أكثر من 250 من المتخصصين المؤهلين، مما مكنها من التوسع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. أما سجلها الحافل في تعزيز العلاقات الراسخة طويلة الأمد مع العملاء فيعود إلى قدرتها على تقديم الحلول المخصصة التي تناسب احتياجات كل عميل، لتصبح اسمًا مرموقًا ذا مكانة متميزة لجميع الحلول المالية والتأمينية في أي مرحلة من مراحل حياة الفرد – من الاستثمار والادخار إلى تكوين الثروات وإدارة الإرث والتعاقب والحماية والصحة والحياة ومستحقات الموظفين وتأمين السيارات والمنازل والسفر. كما تدعم مجموعة ذا كونتيننتال الحرية المالية والاستقلال المالي والشمول المالي والاستثمار في البيئة والمجتمع والحوكمة من خلال مقاطع البودكاست الشهيرة التي تقدمها بعنوان ” Dollars, Dirhams and Our Two Financial Cents”.

 

 

التعليقات مغلقة.