السبت, 4 مايو 2024 | 6:04 صباحًا

جروندفوس – مصر تبرم اتفاقيات توريد جديدة لمشروعات بمدن الجيل الرابع والعاصمة الإدارية وحياة كريمة 

إيهاب سعد الدين مدير مبيعات الشركة

كشف إيهاب سعد الدين مدير المبيعات لشركة جروندفوس – مصر، عن أحدث منتجات الشركة بالسوق المصري وتفاصيل مشروعاتها وتوسعاتها، الفترة القادمة.

وأكد على أن الشركة طرحت عدد من المنتجات الجديدة للتحول الرقمي والتى تساهم فى توفير استهلاك الطاقة وتتوافق مع معايير الحفاظ على البيئة، وكشف عن افتتاح الشركة مركز خدمة عملاء جديد بالتجمع الخامس بهدف تلبية احتياجات العملاء، ويقدم المركز خدمات متكاملة سريعة بالإضافة إلى الخدمات المتتنقلة لتغطية مختلف أنحاء مصر.

وأشار إلى تحقيق الشركة معدلات مميزة بالمبيعات خلال 2022، بنسبة نمو تصل ل 65% مقارنة بعام 2021ونستهدف زيادة مبيعاتنا خلال العام الجاري بنسبة 25% وإلى نص الحوار:

 

فى البداية حدثنا عن أحدث منتجات الشركة بالسوق المصري؟

تسعى الشركة دائما لتقديم منتجات متميزة وتواكب أحدث التطورات العالمية، وتطرح الشركة منتجات جديدة للتحول الرقمي وتوفر استهلاك الطاقة وتتوافق مع معايير الحفاظ على البيئة وذلك فى مجالات التكييف والتحكم فى محطات الصرف ومنتجات القطاع ، والشركة تقدم كل الحلول والتطبيقات التكنولوجيات الجديدة التى تتواكب مع احتياجات المشروعات الجديدة.

 

نستهدف زيادة مبيعات الشركة بنسبة 25% خلال 2023

 

وماذا عن توسعات الشركة بالسوق المصري؟

الشركة على ثقة كبيرة بالسوق المصري وما يتمتع به من فرص استثمارية كبيرة وخاصة فى ظل خطط الحكومة للتوسع العمراني وإقامة مدن الجيل الرابع، وفى إطار ذلك افتتحت الشركة مركز خدمة عملاء جروندفوس بالتجمع الخامس بهدف تلبية احتياجات العملاء، ويقدم المركز خدمات متكاملة سريعة بالإضافة إلى الخدمات المتتنقلة لتغطية مختلف أنحاء مصر.

ويتواكب ذلك مع زيادة مشروعات مدن الجيل الرابع والتى تعتمد على تكنولوجيا جديدة تحقق اعلى كفاءة فى التشغيل وأقل تكلفة واستهلاكا للموارد الطبيعية، والحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، كما أن مدن الجيل الرابع تمتلك فرص استثمارية واعدة وتخلق فرص جديدة للشركات العاملة بالسوق المصري، ونسعى لنكون جزء من المنظومة الجديدة لمدن الجيل الرابع.

 

وحدثنا عن تعاقدات الشركة الجديدة ؟

الشركة بالفعل أبرمت عدد من الاتفاقيات الجديدة لتوريد منتجات جروندفوس سواء بمشروعات حياة كريمة أو العاصمة الإدارية الجديدة أو العلمين الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع، وأبرمت الشركة اتفاقية لتوريد مضخات لمحطة الحافلات الجديدة والمدينة الاولمبية بالعاصمة الادارية، وتوريد مضخات للمدينة التراثية بالعلمين الجديدة بالاضافة لمشروعات حياة كريمة بقيمة تصل لحوالي 5 مليون يورو.

 

طرح منتجات جديدة للتحول الرقمي وترشيد استهلاك الطاقة

 

وما هى قيمة مبيعات الشركة بالسوق المصري خلال الفترة الاخيرة؟

تعمل الشركة دائما على التطور ومواكبة الحداثة فى سوق الطلمبات بكافة أنواعه ، ونجحت الشركة فى تحقيق معدلات مميزة بالمبيعات خلال 2022، بنسبة نمو تصل ل 65% مقارنة بعام 2021ونستهدف زيادة مبيعاتنا خلال العام الجاري بنسبة 25%.

وسبق وقامت الشركة بتوريد طلمبات ومضخات بقيمة 15 مليون جنيه للمتحف المصري الكبير ، وافتتاح المتحف سيكون نقطة جذب سياحية مهمة تدعم الاقتصاد المصري، والتصنيع الجدي سيكون عنصر اساسي لدعم الاقتصاد المصري وليس التجميع سيكون نقطة تحول لمصر وهناك إقبال من المستثمرين الاجانب لاقامة مصانع جديدة.

التعليقات مغلقة.