الأحد, 28 أبريل 2024 | 1:32 مساءً

جمعية المسوقين العقاريين تتقدم بمقترحات هامة للمشاركة في تنظيم السوق العقاري الاسبوع المقبل

عقدت جمعية المسوقين العقاريين مجموعة من الاجتماعات شبه الأسبوعية لمناقشة عدد من النقاط الهامة المرتبطة بتنظيم مهنة التسويق العقاري من خلال قانون موحد للوسيط العقارى فى السوق المصرى.


وفى هذا الصدد قال محمد دغيدى عضو مجلس إدارة جمعية المسوقين العقاريين ورئيس شركة ريماكس المهاجر للتسويق العقاري ان السوق العقاري بأكمله يتم تنظيمه خلال الفترة الحالية على مستوى كافة القطاعات المرتبطة به، لاسيما التطوير العقارى والتسويق العقارى، وهناك مجموعة من التحديات والمشكلات التى تواجهنا كمسوقين عقاريين ونعمل فى الجمعية على ايجاد حلول جذرية لتنظيم السوق.


واضاف انه تم عقد عدة اجتماعات مع مسئولى الدولة بدءا بالمهندس وليد عباس مساعد وزير الإسكان واختتمت هذه الاجتماعات بعقد لقاء مع المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقاري ورئيس لجنة الاسكان بمجلس النواب، وتم الاتفاق على تقديم المشكلات التى تواجهنا ومقترحات الحلول لصياغتها فى صورة قانون ينظم هذه العملية للمشاركة فى خطة الاصلاح التنظيمية التى يشهدها السوق ككل.

ومن المقرر أن يتم عقد سلسلة من الإجتماعات الاسبوع المقبل لتقديم مشاركة جمعية المسوقين العقاريين في تنظيم المهنة وممتهنيها.

التعليقات مغلقة.