الجمعة, 3 مايو 2024 | 6:34 صباحًا

جمعية محللي الاستثمار البديل تنظم 3 مؤتمرات بالإمارات والسعودية

 

أعلنت جمعية محللي الاستثمار البديل المعتمدين، وهي الهيئة المهنية العالمية المعنية بصناعة الاستثمارات البديلة، عن إطلاق فرع الشرق الأوسط لرابطة محللي الاستثمار البديل، المسجلة تحت سلطة سوق أبوظبي العالمي.  

وقالت لورا ميرليني المديرة الإدارية المعتمدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: نحتفل بإطلاق مقرنا في المنطقة، إذ تعتبر أسواق الشرق الأوسط أحد أسرع الأسواق نمواً في العالم، لكل من مديري الاستثمار البديل والمتخصصين، ومن الضروري التركيز على ضمان مستويات الكفاءة العالية والتميز في تعليم الاستثمار البديل للمهنيين العاملين في مجال الخدمات المالية.

وقال أحمد علي علوان مدير فرع الشرق الأوسط: جرى عقد مؤتمرات تعليمية في ثلاثة مراكز مالية على مدى أربعة أيام، هي دبي وأبوظبي والرياض، تناولت فرصاً كبيرة للنمو المستقبلي بوجود رؤوس الأموال والمديرين المتخصصين، مع تقديم أساليب تعليم احترافية مميزة لمواكبة معدل النمو المذهل في مجال الاستثمارات البديلة.

وتابع اقيم مؤتمر دبي تحت عنوان (دبي: المركز العالمي للاستثمارات البديلة)، وحمل مؤتمر الرياض، عنوان (واحة الاستثمار البديل في المملكة العربية السعودية: التنقل في المشهد المتطور)، بينما تم تنظيم مؤتمر أبوظبي بعنوان (أبوظبي – اقتصاد الصقور يرتفع من جديد: سعي سوق أبوظبي العالمي نحو التميز في الاستثمارات البديلة).

 

التعليقات مغلقة.