الجمعة, 28 يونيو 2024 | 3:01 صباحًا

جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25  مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء

نستهدف فتح باب العضوية لجميع المطورين على مستوى الجمهورية وتغير اسمها ليصبح جمعية المطورين العقارين

 

أجرت جمعية مطورى القاهرة الجديدة انتخابات مجلس الإدارة وسط مشاركة قوية من الأعضاء ، حيث تنافس نحو 25 مرشح على 11  مقعد لمجلس الإدارة، وفاز كل من ، المهندس محمد البستانى، والمهندس أحمد مسعود، والمهندس محمد غباشى، والمهندس محمود طاهر، والمهندس ياسر عبد الله، والمهندس شريف شعلان، والمهندس محمود أبو الخير ،  والمهندس مروان فارس، والمهندس محمد صبحى، والمهندس علاء جمعان،  والمهندس حسام عبد الغنى.

وعقب الانتخابات تم تشكيل مجلس الإدارة وجاء كالتالى ، المهندس  محمد البستاني.  رئيساً، والمهندس  احمد مسعود،  نائب الرئيس ، والمهندس محمد غباشي. أمين عام ، والمهندس محمود طاهر. امين الصندوق، والمهندس ياسر عبد الله، أمين سر.

فيما جاء أعضاء المجلس كالتالى ، المهندس شريف شعلان عضو مجلس، والمهندس  محمود ابو الخير عضو مجلس، والمهندس مروان فارس عضو مجلس، والمهندس محمد صبحي عضو مجلس، والمهندس علاء جمعان عضو مجلس، والمهندس حسام عبد الغني عضوٍ مجلس

وجرت الانتخابات تحت إشراف وزارة التضامن ، كما تم تشكيل لجنه عليا لاداره انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة و العاصمة الادارية وضمت  كل من طارق عبد اللطيف ، رئيس الشركه العقاريه، وابراهيم عبد الرازق  شركه اي بيلد جروب، وأحمد سمير  رئيس شركه اوتاد، وأحمد السيد. شركه جولدن فيو، واحمد عمر  المستشار القانوني للجمعيه ، واحمد حجازي المدير التنفيذي للجمعية.

وتعد الجمعيه هي الأولى من نوعها المختصه بالسوق العقاري وتضم أكبر المطورين لمناقشه وخوض التحديات العقاريه وتهدف للإرتقاء بالقطاع الأهم بالاقتصاد المصري ، وتعد هذه الانتخابات هي الثانية منذ تاريخ وإنشاء الجمعية .

من جانبه قال المهندس محمد البستانى،  أن جمعية مطورى الجديدة، بدأت فكرة وجروب على الواتس، حتى أصبحت كيان، يعد من أهم وأقوى الكيانات العقارية فى مصر فى الوقت الحالى، لافتا إلى أن الجمعية واجهت تحديات كبري، بداية من رفض المسئولين لقاء الأعضاء، وعدم الاعتراف بها، ومع ذلك لم يتوانى أعضاء مجلس الإدارة من بذل الجهد المتواصل والمستمر حتى أصبحت من أقوى الكيانات الموجودة على ساحة القطاع العقارى المصرى فى الوقت الحالى.

 

وأوضح أن الجمعية عقدت خلال الفترة السابقة لقاء عدة مع كبار المسئولين بداية من رئيس مجلس الوزارء ، ووزير الإسكان، ورئيس شركة العاصمة الإدارية، كما كان لها دور كبير فى حل العديد من الإشكاليات التى واجهت القطاع العقارى وخاصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

 

كما ساهمت بشكل كبير فى إصدرا كود جديد للجراجات فى المشروعات السكنية بمختلف المحافظات، وكذلك حل العديد من الإشكاليات المتعلقة بمشروع بيت الوطن فى القاهرة الجديدة، وأيضا مشاكل التراخيص فى العاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن مشاكل تتعلق بالاشتراطات البنائية وخلافة.

 

وكشف المهندس محمد البستانى، أن مجلس إدارة الجمعية فى دورته الجديدة يستهدف فتح باب العضوية أمام كافة المطورين العقارين على مستوى الجمهورية، على أن يتم تغير اسم الجمعية ليكون جمعية المطورين العقاريين، بدلا من مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

 

وأوضح أن هناك بعض المشروعات الكبرى التى تستهدف الجمعية الدخول فيها من خلال تشكيل تحالفات من داخل الجمعية، وتشمل هذه المشروعات المستهدفه مشروعات فى الساحل الشمالى ورأس الحكمة وعدد من مدن الجيل الرابع بمدن الصعيد.

التعليقات مغلقة.