الإثنين, 14 أكتوبر 2024 | 10:27 مساءً

جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مقدمةً لضيوفها مزيجًا من المزاية البدوية الأصيلة والخدمات العالمية

 

من موقعها المميز في قلب العاصمة الإماراتية، وضعت شقق جنّة الفندقية التنفيذية تعريفًا جديدًا للضيافة الفاخرة، مقدمةً لضيوفها مزيجًا فريدًا من كرم الضيافة البدوية الأصيلة وخدمات الضيافة العصرية الراقية التي تلبي أعلى المعايير العالمية. ويبدو هذا المزيج واضحًا في تفاصيلها المنتقاة بعناية لمنح الضيوف أقصى درجات الراحة ضمن أجواء دافئة تشعرهم  بأنّهم في منازلهم.

 

وتضمّ المنشأة الجديدة 230 شقة فندقية مُصمّمة بشكلٍ مدروس يلبي احتياجات الضيوف على اختلافها وتنوعها، بدءاً من الاستديوهات، ومرورًا بالشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة، ووصولًا إلى الأجنحة العائلية الواسعة؛ وتمتاز جميعها بإطلالات بانورامية خلابة على شاطئ البحر أو على أفق المدينة الساحر.

 

تزدان الاستديوهات من فئة “ديلوكس كينغ” وشقق الاستديو المزدوج الواسعة من فئة “ديلوكس” بإطلالة آسرة على المدينة النابضة بالحياة وعلى مياه البحر الزرقاء المتلألئة، وتمتاز كلتا الفئتين بتصاميمها الداخلية الهادئة وأثاثها العصري. أما الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة فتضم مساحة متعددة الأغراض وركناً مُخصّصاً لتناول الطعام، وتعد مثالية للتسلية وقضاء وقتٍ مُمتع. وتُعدّ الشقق المؤلفة من غرفتي نوم – وهي عبارة عن استديو مزدوج متصل بشقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة – خيارًا مثاليًا للعائلات، إذ توفر لهم مساحات فسيحة وإطلالات رائعة تضمن لهم إقامة مريحة  وممتعة.

 

علاوةً على ما سبق، تضمّ المنشأة سلسلة من المرافق المصممة خصيصًا لإضفاء مزيد من الراحة والمواءمة على تجربة الإقامة، وتتضمن نادياً رياضياً مجهزاً بأحدث الأجهزة والمعدات، وبرك سباحة وغرف ساونا وبخار وغرف مخصصة للتدليك، ومطعمين فاخرين – أوليف تري لوبي لاونج ومطعم أوليف تري. كما تحتل هذه المنشأة الفاخرة موقعًا مثاليًا يبعد دقائق معدودة عن أهم المعالم السياحية في أبوظبي موفرةً لضيوفها الراحة والفخامة والمتعة.

 

يذكر أن جنّة للشقق الفندقية التنفيذية ستفتتح أبوابها عما قريب وستتيح للمهتمين فرصة استكشافها والاطلاع على ما تُقدمه من مزايا.

 

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.