الجمعة, 5 يوليو 2024 | 10:30 صباحًا

جورديولا: مانشستر سيتي خرج من سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي

إسلام البرماوي

أدلى الإسباني بيب جورديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، إعترافًا مهمًا عقب تأخر فريقه بـ 14 نقطة عن ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما خسر أمام مانشستر يونايتد 2/1 في دربي مانشستر يوم السبت الماضي.

وإعترف بيب جوارديولا بأن مانشستر سيتي لا يمكنه ببساطة التنافس علي الدوري بعد الآن، وأن أبطاله لم يتمكنوا من مواجهة القوة والسلام المتحدين، وادعوا أنهم أدنى من  الفرق الأوروبية أيضًا.

وقال جوارديولا، “يونايتد لديه الجودة في الدفاع والهجوم المضاد وعليك أن تقبل ذلك، لديهم ثمانية لاعبين يمتلكون القوة البدنية للقيام بهذه الأشياء في هذا الموقف”.

وتابع، “لكن هذا هو المستوى الذي نقدمه ضد ليفربول، مانشستر يونايتد ، برشلونة، ريال مدريد، يوفنتوس، هذه هي الفرق التي يتعين علينا مواجهتها والواقع هو أننا ربما لا نستطيع التنافس معهم، وعلينا أن نتحسّن، ونقبل ونتقدم إلى الأمام”.

واسترسل، “علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونقول، حسنًا، ما نحتاج إليه هو المحاولة مرارًا وتكرارًا، يمكن الآن نسيان السيتي الفائز بلقب الدوري الممتاز، حيث وافق جوارديولا على أنه فشل في هذا الموسم”.

وأكد جوارديولا، “الواقع هو أننا نتأخر بـ14 نقطة بسبب الأخطاء التي ارتكبناها، ونوعية خصومنا وخصوصًا الأشياء التي لا نستطيع السيطرة عليها”.

وأكمل، “هذا هو الواقع، لكن علينا أن نستمر، نحن في بداية ديسمبر ولدينا مسابقات أخرى للعب ومباريات أخرى للقتال فيها، ربما سيساعدنا ذلك في المستقبل، لذلك نحتاج أن نعيش هذا كنادي لنكون أفضل”.

التعليقات مغلقة.