السبت, 27 أبريل 2024 | 6:01 مساءً

جولة في العاصمة الإدارية الجديدة لدعم مؤسسة ‘أولادنا’ ضمن فعاليات “الحياة الحلوة” 

في إطار التزام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD بالمسؤولية المجتمعية ودعم المشاريع الإنسانية، استضافت العاصمة الإدارية الجديدة فعالية “الحياة حلوة” بالتعاون مع مؤسسة “أولادنا”، وذلك بهدف دعم وتمكين الأفراد ذوي القدرات الخاصة في مصر.

 

وفي هذا السياق، أشاد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، بأهمية هذه الفعالية وأكد على دور الشركة في دعم أطفالنا وشبابنا من ذوي القدرات والخاصة والهمم. وأضاف أن هذا الدعم يعكس التزام الشركة بتعزيز التضامن الاجتماعي ودعم المبادرات الاجتماعية والثقافية والإنسانية في مصر.

 

وأشار المهندس خالد عباس إلى أهمية استضافة ودعم أطفال وشباب العالم بمختلف ثقافاتهم في مصر وفي العاصمة الإدارية لتبادل المعرفة وأشكال الفنون وزيارة هذا المشروع الكبير الذي أحد أهم المشروعات في مصر.”

 

وشهدت الفعالية مشاركة متميزة من 150 من الأطفال والشباب من ذوي القدرات الخاصة وأسرهم، حيث نظمت لهم الشركة جولة استكشافية في العاصمة الجديدة. وخلال هذه الجولة، أبهر الأطفال والشباب الحضور بأداء فني استثنائي، حيث قدموا عروضًا تعبيرية تعكس إبداعاتهم ومهاراتهم الفنية.

 

وجاءت الفرق الفنية التي شاركت في الفعالية من أربع دول مختلفة بالإضافة إلى مصر هي اليمن، والأردن، والكونغو وبولندا، مما أضاف جوًا دوليًا للفعالية وتميزت هذه العروض بتنوعها واحتوائها على مجموعة من الفنون المختلفة مثل الغناء والرقص والمسرح.

 

جدير بالذكر أن مؤسسة “أولادنا”، التي نظمت شركة العاصمة بالتعاون معها هذه الفعالية، تعمل جاهدة على تقديم الخدمات والبرامج التعليمية والثقافية والترفيهية لذوي القدرات الخاصة في مصر. وتهدف المؤسسة إلى تحسين جودة حياتهم وتمكينهم ليكونوا جزءًا فعّالًا من المجتمع.

التعليقات مغلقة.