الأحد, 5 مايو 2024 | 7:34 صباحًا

جولدن بوينت لـ”بيزنس إيليت”: من حق العميل أن يستثمر معنا في خططنا المستقبلية.. والإقبال بالمعرض جيد

انطلقت خلال اليومين الماضيين فاعليات معرض الأهرام العقاري، الذي تشارك فيه العديد من الشركات والمطورين العقاريين والمهتمين بالمجال في مصر، والذي تشارك فيه أيضا بيزنس إيليت كراعي إعلامي، إيمان المليجي عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة المبيعات والعلاقات العامة بشركة جولدن بوينت كانت لها تعقيبات وتناولت مع بيزنس ايليت فأى منتج هناك تكلفة لإنتاجه، بالنسبة للعناصر الأولية بين الأرض وتكلفة الإنشاء ونسبة الإشراف الهندسي.
موضحة: الفكرة تتلخص فى وجود العميل كمستثمر وتوفير 50 % من الأسعار الخارجية التي يدفعها دون داع فى الشركات الأخرى، بمعنى أن يكون العميل شريكا للمطور.

وأضافت: جولدن بوينت حققت مبيعات جيدة بالمعرض وسنطرح المزيد من المشروعات الجديدة خلال المعرض، بمنتجات عقارية تناسب مختلف رغبات العملاء وتتميز بكونها متماشية مع العديد من المعايير العالمية في الإنشاء.
وعن المشاركة والإقبال بالمعرض، قالت إن العميل يقارن حاليا من خلال وجوده بالمعرض بين مختلف العروض والطروحات الموجودة، وعلى سبيل المثال لدينا، الوحدات نصف تشطيب سيجدها العميل بنصف سعر التكلفة (شقتك بسعر التكلفة) فهو شعار المرحلة لدينا وهناك مشروعات جديدة سنطرحها فى الفترة المتبقية من المعرض.

التعليقات مغلقة.