الإثنين, 6 مايو 2024 | 9:45 صباحًا

حجم الانشاءات بمول «3 Sides Shopping Mall» تخطت 50% وبمعدلات مرتفعة عن الجدول الزمنى

عمرو حسن.. رئیس القطاع التجارى:

المشروع يخدم ما يقرب من 600 الف نسمة ويقدم تجربة فريدة للتسوق

حققت شركة «نواصى» للتطوير العقارى نجاحاً كبیرا بطرح مشروعھا الأول «3Sides Shopping Mall »، والذى سیكون علامة ممیزة وفارقة فى مدینة الشروق، حیث یخدم المشروع ما يقرب من 600 ألف نسمة، وتستھدف الشركة تقدیم تجربة تسوق فریدة للزائرین من خلال ضم علامات تجاریة وترفیھیة غیر مسبوقة بداخلھا، مشیراً إلى أن نسب الانشاءات تخطت 50% من حجم المشروع وبمعدلات سبقت الجداول الزمنیة المعدة للتنفیذ.

ویقام مول «3 Sides» على مساحة 60 ألف متر مربع بالشراكة مع شركة حسن علام القابضة ویقع فى أمیز مناطق مدینة الشروق على طریق السویس مباشرة.

توقيع عقود مع العدید من كبرى العلامات التجاریة.. والكشف عنھا قریباً

وأشار حسن، إلى حرص «نواصى للتطویر العقارى» على التعاقد مع كبرى العلامات التجاریة فى كافة المجالات لتلبیة احتیاجات العملاء والمترددین على المشروع، وأنھا وقعت العدید من العقود مع كبرى العلامات التجاریة والتى سیتم الكشف عنھا قریباً.

كما أكد عمرو حسن رئيس القطاع التجارى بشركة نواصى العقارية، أن السوق شهد حالة من النشاط خلال النصف الثانى من العام الجارى، مشيراً إلى أن العديد من شركات التطوير العقارى حققت مستهدفاتها البيعية خلال 2023 وهو ما يعكس قوة الطلب على العقار المصرى.

وأشار إلى أن المعارض العقارية أنعشت مبيعات الشركات وشهدت عروضًا مميزة للعملاء، لافتا إلى ان شركته تعتزم المشاركة فى العديد من المعارض الخارجية بهدف دعم جهود الدولة فى تصدير العقار.

وأضاف عمرو حسن، أن شركة نواصى تشارك فى معرض سيتى سكيب قطر المقرر إقامته نهاية الشهر الجارى وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة فى سيتى سكيب مصر، بجانب مشاركتها فى معرضين هامين فى مدينتى الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية خلال أكتوبر الجارى.

96% من أثرياء الخليج مهتمون بشراء عقارات فى مصر

ولفت رئيس القطاع التجارى بشركة نواصى العقارية، إلى أن الاحصائيات الحديثة تشير إلى أن 96% من أثرياء الخليج مهتمون بشراء عقارات فى مصر.

واكد عمرو حسن، أن المعارض العقارية ما زالت محورا مهما لإنقاذ القطاع العقارى من أزمات شح النقد الأجنبى، مشيرًا إلى أنها وسيلة مهمة لتسويق مشروعات شركات التطوير العقارى وتتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية فى الشراء، كما تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقارى والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء أوالاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أوالتجارية.

التعليقات مغلقة.