السبت, 4 مايو 2024 | 12:18 صباحًا

حسام حبيب يرد مع عمرو اديب.. اعتدوا عليا بالضرب مع شيرين وتم تهديدنا بسلاح ابيض ولن اتنازل عن القضايا بسبب عائلى

صرح حسام حبيب فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب فى برنامج الحكاية انه يدعو لزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب بالشفاء العاجل وانه تم الاعتداء عليه بالصرب مع شيرين عبد الوهاب وتهديده بالسلاح الأبيض وقت اصطحابها الى المستشفى من قبل شقيقها واخذها عنوة.

مضيفا ان المستشفى التى تتواجد بها شيرين لا تتناسب مع مكانة شيرين ولا تليق بها.

واوضح المطرب حسام حبيب ان شيرين عبدالوهاب لم يكن لديها اى حسابات بنكية اومحاسب قانونى وانه من قام بعمل كيان كامل لها ونظام متكامل بشكل احترافى.

واضاف انه لم يتنازل عن القضايا المقامة منه ضد شيرين عبد الوهاب بسبب ما بدر فى حق اهله وانهم بالفعل تأذوا كثيرا من هذه الزيجة ولكنه لا ينوى ايذائها ويحبها ويتمنى لها الخير ونفى “حبيب” علاقته لما وصلت اليه حالة شيرين خلال الشهور السابقة.

واشار ان شيرين انسانة بسيطة وطيبة لاقصى درجة وانها مستنهزة من قبل المحيطين بها وانهم تسببوا لها بأذى كبير فى حياتها وانها كانت تعتمد عليه فى كل شئ ويحافظ عليها وعلى اموالها وانه لم يكن يقم باى عمل فنى نتيجة وجوده الدائم بجانب زوجته لخوفها الشديد من المحيطين بها وكانت تطلب منه التواجد الدائم بجانبها.

واوضح ان علاقته ببنات شيرين كانت جيدة للغاية الى ان قام اهل شيرين بتشويه صورته عندهم وقالو لهم انه يريد قتل ماما.

وفى نهاية المداخلة تمنى حسام الشفاء العاجل لشيرين وانه يحبها لاقصى درجة موجها رسالة لها بضرورة التغيير من حياتها بشكل كامل عند خروجها من المستشفى.

التعليقات مغلقة.