الأحد, 28 أبريل 2024 | 7:10 صباحًا

حفل قلادة المراة المصرية 2020 برعاية البنك الاهلي المصري


للعام الثاني علي التوالي يعقد علي هامش منتدي المرأة المصرية 2020 أكبر حفل للتكريم المرأة المصرية برعاية البنك الاهلي المصري الراعي الرسمي للحدث في كافة المجالات وهي الاحتفالية الاكبر للمراة ” قلادة المرأة المصرية ” أهم جائزة للمراة في 2020

جدير بالذكر أن التكريم يشمل كافة المجالات الانسانية والحياة العملية و المسئولية المجتمعية ولن يكون حفل جوائز عادي لكنة يمثل رسالة الي المراة المصرية ان تعمل وتبذل المزيد من الجهد حتي تحصل علي ” قلادة المرأة المصرية ” في العام التالي . ونأمل ان تكون القلادة اهي حافز مهم الي المرأة المصرية وتكون مكأفاة معنوية هامة الي جميع سيدات مصر .

يشار ان جلسات المنتدي تسرد 30 قصة نجاح للمرأة المصرية حيث تكون هذة القصص الحافز للمرأة المصرية من اجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة والتعلم والخبرة من رائدات الاعمال في كافة نواحي الحياة .

منتدي المرأة المصرية 2020 بمثابة المنصة الأولي في ريادة الاعمال والمسئولية المجتمعية للمراة المصرية .و 30 قصة نجاح للمرأة الرائدة و هو عنوان المنتدي في 2020 و من خلال 5 جلسات في المنتدي سوف نسرد الخطوط العريضة من اجل سيدة مصرية ناجحة في كافة المجالات وتمكين المرأة المصرية في مجالات الحياة .

منتدي المرأة المصرية 2020 تنظيم شركة سمارت فيجن برئاسة الدكتور محمد النظامي رئيس المنتدي في دورتة الثانية والذي أكد علي دورية المنتدي كل عام بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الدورة الأولي 2019

التعليقات مغلقة.