الأحد, 12 مايو 2024 | 3:05 صباحًا

حقيقة تدهور حالة الزعيم الصحية على لسان شقيقة

كتب – أحمد السيد

طمأن المنتج الكبير عصام إمام شقيق الزعيم محبيه على حالته الصحية، بعد انتشار شائعات تفيد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة.

وقال شقيق الزعيم عادل إمام إنه بخير وبصحة جيدة، ساخرا مما تردد عن تدهور حالته، ونفي من قبل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما يخص تدهور الحالة الصحية للزعيم.

كما نفى ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام المحلية بشأن تدهور حالته الصحية.

الجدل حول حالة النجم عادل امام دفعت المصور اللبناني المقيم في القاهرة، سمير فقيه، للكتابة على صفحته بموقع “فيسبوك”: يا جماعه الزعيم بخير البعض مصر على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفة التي تشبهه “.

وتابع “الأستاذ و الفنان النجم الكبير عادل أمام بخير و بصحة و عافيه و على خير ما يرام ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله.. أرجو أعتبار هذا البوست بمثابة أخبار مني لجمهوره ومحبيه”.

وكانت تقارير صحفية قبل يومين أشارت إلى تدهور حالة عادل إمام (79 عاما) ودخوله إلى المستشفى سرا، حيث بقي هناك فترة من الوقت قبل أن يغادره عائدا إلى بيته، وسارع الكثير من رواد مواقع التواصل إلى تداول الخبر.

عادل إمام تلاحقه شائعات الوفاة وتدهور الصحة منذ سنوات، ويعتمد مروجوها على تقدم الممثل في السن.

اما عن توقف تصوير مسلسل عادل إمام الجديد “فلانتينو”، الذي كان من المقرر أن يبث في رمضان، فجأة.

وقال مؤلف المسلسل، أيمن بهجت قمر في تصريحات صحفية أواخر مارس الماضي “إن تصوير المسلسل توقف منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب”.

التعليقات مغلقة.