الأحد, 28 أبريل 2024 | 11:27 صباحًا

دكتور عبد الحميد الوزير: توسع الشركات العقارية في استثماراتها خلال 2023.. وتوقعات باستمرار رواج السوق العقاري خلال العام المقبل 

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة إن الشركات العقارية توسعت في استثماراتها في السوق العقاري خلال عام 2023، موضحا أن السوق العقاري أثبت قدرته علي مواجهة جميع التحديات، بالاضافة إلي زيادة قيمة الأصول التي تمتلكها الشركات.

وأضاف أن هناك العديد من الشركات الكبري لجأت إلي مشاركات مع شركات أخري لتكوين كيانات كبري، وبالتالي التوسع أكثر فى استثماراتهم خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركات العقارية أمامها العديد من الفرص الاستثمارية بالسوق العقاري التي تخلق كيانات كبري قادرة علي التوسع خلال الفترة المقبلة.

وتابع: أن السوق العقاري شهد رواجا خلال العام الجاري، وذلك بعد طرح الدولة العديد من المشروعات الوطنية الكبري، كمشروع الاستصلاح الزراعي بالدلتا، والتوجه نحو محافظات الصعيد لزيادة نسبة الاستثمارات علي مستوى مدن الصعيد الجديدة، هذا فضلا عن الفرص الاستثمارية التي توجد في المدن الجديدة كالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، والمدن الجديدة بالساحل الشمالي.

وتوقع الوزير أنه في ظل توسع الشركات فى استثماراتها، سيشهد السوق العقاري رواجا أكثر خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الشركة حصلت علي العديد من الفرص الاستثمارية ببعض المدن الجديدة، وتستهدف الشركة الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن السوق العقاري يوجد به العديد من الفرص الاستثمارية الجاذبة للمطورين.

التعليقات مغلقة.