الجمعة, 29 مارس 2024 | 11:28 صباحًا

“دنيا ذهني ”.. رائدة تطوير وشخصية مؤثرة في مجال المسؤولية المجتمعية

 

 

المهندسه دنيا ذهني ، عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي شخصية مؤثرة من المؤثرين في القطاع العقاري ، وتحديدا بشركة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي .

استطاعت ” ذهني ” أن تغير شكل المعادلة الاستثمارية داخل الشركات العقارية في وقت قصير ، وجعلت الموظفين وكل العاملين في الشركة يعملون على قلب رجل واحد وهو ما حققتة مجموعة رفكو للانشاء والتعمير خلال السنوات الماضية. استطاعت من خلالها أن تكون شركة رائدة في محال الاستثمار العقاري .

المهندسه دنيا ذهني نؤمن دائما أن النجاح يحتاج إلى عدة معايير ومهارات مختلفة ، ابرذهم أن يكون هناك روح تعاون بين الجميع للوصول إلى المستهدف ، وهذا ما استطاعت أن تحققة داخل شركة رفكو للانشاء والتعمير ، وقدرتها على خلق جو من المرح والبهجة والسرور مع الموظفين ، بشهادة عدد كبير من الموظفين بالشركة ، لذلك أطلقوا عليها لقب وزيرة السعادة .

تحرص دائما علي أهمية الدور الفعال وتأكيد النسؤولية المجتمعية داخل الشركات والمؤسسات وتقديم الدعم الدائم للموظفين وجميع العاملين معتبرة أن خلق مناخ مناسب لبيئة الاستثمار يتطلب دائما التشجيع والتخفير لزيادة معدلات الإنتاج في أي قطاع سواء كان في مجال الاستثمار العقاري أو غيره من القطاعات الاقتصادية الأخري .

وعبرت المهندسه دنيا ذهني عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير ‏عن سعادتها بتحقيق رفكو نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة مؤكدة أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من التكاتف للوصول للأفضل دائما .

واكدت”زهني” أن العمل بروح الفريق داخل رفكو هي البطل الحقيقي في تحقيق النجاح بمعدلات بيعية مرتفعة وسط قطاع عقاري يحظي بمنافسة شريفه و كبيرة بين الشركات العقارية معبره عن شكرها ‏لمجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير برئاسة المهندس رامي فارس وكافة الإدارات العاملة وقطاع المبيعات والتسويق والقطاع التجاري بالشركة .

وتابعت قائلة سنواصل العمل الدؤوب وتحقيق النجاحات خلال العام الجاري بمزيد من العروض الجديده للعملاء مؤكدة أن الجميع يعمل على قدم وساق والدليل على ذلك تحقيق نسبه إنشاءات مرتفعة داخل المشروع السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة “الموندو السكني ” وغيرها من مشروعات رفكو .

واختتمت المهندسه “دنيا ذهني” عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي علي بذل مزيد من الجهود من أجل مواصلة مسيرة نجاح رفكو و التعاون والعمل بروح الفريق دائما.

التعليقات مغلقة.