الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 8:11 مساءً

ديرفيلدز مول يطلق مجموعةً من الفعاليات والجوائز احتفاءً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات

 

كشف ديرفيلدز مول، أحد أبرز مراكز التسوق والترفيه في أبوظبي، عن حملته المخصصة للاحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات بين 29 نوفمبر و15 يناير من عام 2022 تحت عنوان من الرمال إلى النجوم.

 

 

وتتيح الوجهة الرائدة لسكان الإمارة وزوارها فرصة التعرف على القرية التراثية التي تم تصميمها في الهواء الطلق ضمن حديقة المول المجددة مؤخراً، للتعرف على ثقافة الإمارات وتقاليدها الأصيلة من خلال الأنشطة المتنوعة التي تحتضنها بين 2:00 ظهراً و10:00 ليلاً. وتشمل أنشطة القرية وفعالياتها محطات طهو مخصصة للأطباق العربية وأنشطة فنية وحرف يدوية، فضلاً عن تجارب تسوق في الهواء الطلق، ورقصة العيالة الإماراتية الشهيرة.

وتستعرض القرية أصالة الإمارات وتاريخها العريق، مع تسليط الضوء على الرؤية المستقبلية للدولة وتطلعاتها، كما تتيح للزوار تجربة عرض معززة بالواقع الافتراضي للوقوف على بعثة مسبار الأمل لاستكشاف المريخ وغيرها من الأحداث المهمة التي تمنح المبادرات الثقافية الإماراتية طابعاً معاصراً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “لا توجد مناسبة أهم من اليوم الوطني الإماراتي في دولتنا الحبيبة، لذا نتطلع للاحتفال مع عملائنا بمرور 50 عاماً من الإنجازات الثقافية والحضارية التي رسمت ملامح الإمارات في يومنا هذا. ونأمل أن تحقق مبادرة من الرمال إلى النجوم الهدف المرجو منها، وتسليط الضوء على محطات الأصالة في تاريخ الإمارات مع التأكيد على الجهود الحثيثة التي تسعى اليوم لتعزيز مكانة الإمارات المستقبلية”.

ويقدم المول لزواره مزيداً من العروض بهذه المناسبة، حيث يحصل المتسوقون لغاية 29 ديسمبر على الفرصة للفوز بسيارة جاك موتورز من طراز جي إس4 بقيمة 120 ألف درهم إماراتي عند إنفاقهم مبلغ 200 درهم إماراتي في أي منفذ من منافذ المول، أو مبلغ 500 درهم إماراتي في كارفور؛ بالإضافة إلى جوائز امسح واربح المميزة والتي تمنح المتسوقين الذين ينفقون 50 درهم إماراتي أو أكثر في أي متجر للتجزئة الفرصة لربح جائزة فورية تصل قيمتها إلى 500 درهم إماراتي، بما فيها العطور والملابس وتذاكر الصالة الرياضية وغيرها الكثير.

ويفتخر ديرفيلدز مول بإطلاق مشروع الغزال بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات، وهو عبارة عن مسابقة فنية يتنافس فيها 3000 طالباً وطالبةً من عشرة مدارس محلية للفوز بجائزة تبلغ قيمتها الإجمالية 24,000 درهم إماراتي مخصصة لقسم الفنون والتصميم في تلك المدارس. وتنطوي المسابقة التي تهدف إلى تشجيع المبدعين الصغار على فئتين عمريتين، الأولى بين 6 و10 أعوام والثانية بين 11 و16 عاماً؛ كما يحظى المشاركون بفرصة الفوز بجائزة قدرها 12,000 درهم إماراتي مخصصة لمدارسهم، في حين يخصص للطلاب الفائزين جوائز فردية تبلغ 2,500 درهم إماراتي للمركز الأول و1000 درهم إماراتي للمركز الثاني و 500 درهم إماراتي للمركز الثالث.

وتُعرض لوحات الطلاب المشاركين في الفعالية في ردهة المول خلال فترة الاحتفالات باليوم الوطني ولغاية 29 ديسمبر، ليتسنى لزواره الاطلاع على الأعمال الفنية قبل التصويت لعملهم المفضل على صفحة المول على إنستاجرام؛ والتي من المقرر أن تعلن عن اسم الفائز بتاريخ 18 ديسمبر 2021.

 

التعليقات مغلقة.