الخميس, 25 أبريل 2024 | 8:59 صباحًا

“ديستريكت فايف”، كبرى مشروعات مراكز يستقبل أكبر فروع جيم LA7 في مصر

يستقبل مشروع “ديستريكت فايف”  DISTRICT5فرع جديد لصالة الألعاب الرياضية  LA7 والذي سيصبح الفرع الأول لسلسة جيم LA7 في منطقة شرق القاهرة. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفرع الجديد في أوائل 2023 في ديستريكت5، مشروع مراكز الرائد في منطقة شرق القاهرة.و الجدير بالذكر أن جيم LA7 يعتمد على مفهوم فريد يركز في الأساس على اللياقة البدنية والصحة من خلال خبراء مميزين ومبتكرين في مجال الرياضة وذلك بهدف الاستمتاع بأسلوب حياة مفعم بالحيوية والصحة.

 

وتعليقاً على ذلك، تقول ياسمين أبو سمرة- مدير قطاع التطوير بشركة مراكز:”أن شركة مراكز تعي جيداً الاحتياجات المختلفة والفريدة لسكان مشروعاتنا لذلك نبحث باستمرار عن الفرص الجديدة التي تمزج بين الابتكار والإبداع مع وجود مرونة وراحة للعملاء. لذلك يأتي هذا التعاون مع صالات جيمLA7  التي تشاركنا الرؤية والتي تسعي لخلق بيئة حياة أكثر جودة.”

يتميز  مشروع ديستريكت فايف بموقعه الجغرافي حيث يوجد بالقطامية الجديدة في وسط القاهرة الجديدة، بالقرب من مدينة نصر، شارع التسعين أحد أهم شوارع المنطقة، الجامعة الأمريكية، مطار القاهرة الدولي ، و المعادي. كما يتمتع  المشروع بمساحات خضراء واسعة و حمامات سباحة وعدد كبير من الملاعب الرياضية لممارسة الرياضات المختلفة  و اماكن لألعتب الأطفال و طرق آمنة وواسعة لممارسة المشي، والجري، والتريض، وركوب الدراجات.

ومن جانبه يعلق عمرغزالي، البطل الأوليمبي ومؤسس جيم LA7 :” “انطلق LA7 في عام 2017 بمفهوم جديد يسعى لتطوير قطاع اللياقة البدنية ووضع معايير جديدة لتحقيق التحولات البدنية في وقت قياسي والعمل على المفاهيم المرتبطة بالحياة الصحية. وذلك بهدف الاستمتاع بأسلوب حياه أفضل وأكثر صحة. لذلك نطمح  من خلال افتتاح فرعنا الخامس في ديستريكت 5 للتوسع في نشر مفهومنا في أن أي تحول يبدأ من الداخل بما يمثل النواه لحياة أفضل وأكثر صحة.”

 

يمثل مشروع ديستريكت5 ، والمعروف أيضًا باسم “دي فايف” D5 أحدث مشروعات شركة مراكز في مصر.
 يضم المشروع مول D5M، أول مول في منطقة القطامية الجديدة والذي سيتم افتتاحة في سبتمبر 2022 بمساحة تأجيرية تتخطى 60،000 مترمربع. هذا بالإضافة إلى مايندهاوس وهو الشق الإداري للمشروع و الذي يمتد على مساحة 240،000 متر مربع، و District Five Residences والذي يمثل العنصر السكني بالمشروع ويضم أكثر من 1,800 وحدة سكنية.  والجدير بالذكر أن شركة مراكز بدأت بالفعل في تسليم الوحدات السكنية في District Five Residences والوحدات الإدارية في مايندهاوس وتتوقع استقبال ما يقرب من 1,800 شخص من العاملين والقاطنين بالمشروع خلال ستة أشهر.

التعليقات مغلقة.